«ألف العقارية» الإماراتية تُسلم حي أريم نهاية 2026

«ألف العقارية» الإماراتية تُنفذ 844 وحدة في «حي أريم» بالشارقة

محمود عبدالله
حي أريم

أعلنت مجموعة ألف الإماراتية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن التسليم المرتقب للفلل في حي أريم، ضمن مشروع حيان بحلول نهاية عام 2026.

جرى الإعلان عن هذا الإنجاز المهم خلال معرض أيكرس العقاري 2024 في دبي الذي يستمر حتى 19 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الجمعة 17 مايو 2024.

حي أريم

كشفت مجموعة ألف عن التزامها بتوفير مساحات معيشية استثنائية. وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف، إنه يمثل التسليم المرتقب للفلل في حي أريم إنجازًا بالغ الأهمية لمجموعة ألف، مؤكدًا الالتزام بتقديم تجارب معيشية استثنائية تثري حياة السكان.

ويتكون حي أريم، الواقع داخل مشروع حيان النابض بالحياة في الشارقة من 848 وحدة موزعة على 3 مراحل ويوفر من خلالها تجربة معيشية فريدة تتميز بوسائل الراحة الحديثة والمساحات الخضراء المورقة والتصميم المستدام.

إمارة الشارقة

بفضل موقعها المتميز ومساكنها المصممة بدقة، حاز حي أريم على إشادة واسعة النطاق كوجهة سكنية رائدة في الإمارة، كما يمثل مشروع حيان تجربة فريدة لتشكيل قلب الشارقة الأخضر ويضم أكبر بحيرة سباحة في إمارة الشارقة.

‎ويضم المشروع السكني مساحات مفتوحة تضم ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة وكرة التنس، إلى جانب صالة للألعاب الرياضية ومسارات للجري والدراجات الهوائية، تمتد على مسافة 6 كيلومترات، فضلًا عن توفيره عدة خيارات من المطاعم والمقاهي، والنادي الرياضي، وذلك من أجل تقديم مرافق متكاملة مطلة على البحيرة لسكانه.

ويقدم حيان تجربة متكاملة واستثنائية تجمع بين الطبيعة والمساحات الخضراء والمرافق الحديثة والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات في مكان واحد.

ربما يعجبك أيضا