ألونسو يعلق على ارتباطه بتدريب ليفربول وبايرن ميونخ

أحمد خيري
ليفركوزن - تشابي ألونسو

رفض تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، التعليق على تقارير تربطه بانتقال مُحتمل للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أو بايرن ميونخ منافسه في دوري الدرجة الأولى الألماني، قائلًا اليوم الخميس إنه ليس لديه أي شيء جديد يضيفه.

ويرتبط المدرب الإسباني بعقد مع ليفركوزن حتى عام 2026، ويتصدر فريقه حاليًا ترتيب الدوري الألماني بفارق 8 نقاط عن بايرن حامل اللقب، الذي أعلن أمس الأربعاء أنه سينفصل عن مدربه توماس توخيل في نهاية الموسم.

يورجن كلوب - تشابي ألونسو

يورجن كلوب – تشابي ألونسو

ولم يخسر ليفركوزن في كافة المسابقات هذا الموسم ويتطلع إلى لقبه الأول على الإطلاق في الدوري والذي سينهي 11 عامًا من هيمنة بايرن المتواصلة على لقب الدوري، وأثار رحيل توخيل عن بايرن في نهاية الموسم تكهنات بشأن احتمال أن يخلفه ألونسو مدرب ليفركوزن الذي لعب في بايرن بين عامي 2014-2017.

وقال ألونسو في مؤتمر صحفي: “ربما تكون لديكم أسئلة بشأن مستقبلي، لكن ليس لدي أي شيء جديد لأقوله في هذا الشأن، أردت أن أقول ذلك مسبقًا”.

وأضاف ألونسو: “بالنسبة لي هذه التكهنات لا تمثل مشكلة، أعلم أن هدفي هو النجاح مع فريقي، هذه هي وظيفتي، نحن حاليًا في مركز جيد ونريد الاستمرار فيه، من الطبيعي أن تكون لديك أسئلة، لكنها ليست مشكلة بالنسبة لي”.

وارتبط المدرب الإسباني (42 عامًا) بانتقال محتمل إلى ليفربول مع رحيل المدرب الحالي يورجن كلوب في نهاية الموسم، وخاض ألونسو أيضًا فترة ناجحة كلاعب في ليفربول من 2004 إلى 2009.

ربما يعجبك أيضا