«أنا ست متدينة».. تيسير فهمي توضح أسباب ابتعادها عن الفن لمدة 12 عامًا

علي محمد
تيسير فهمي

أثارت الفنانة المصرية تيسير فهمي الجدل مؤخرًا بشأن ابتعادها عن الفن لأسباب دينية، حيث تداولت أخبار عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب.

في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة 16 فبراير 2024، نفت تيسير فهمي اعتزالها الفن، مؤكدة أنها توقفت عن التمثيل منذ 12 عامًا لأسباب تتعلق بانشغالها بتأسيس جمعية أهلية، بالإضافة إلى ظروف تفشي فيروس كورونا.

تيسير فهمي: لايوجد تعارض بين الفن والتدين

وقالت تيسير في لقائها مع ET بالعربي، على هامش تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية: “ابتعادي مالوش علاقة بالإيمان”.

وتابعت تيسير فهمي: “الإيمان في قلوبنا كلنا وأنا ست متدينة، ومفيش تعارض بين إيماني والفن، أعمالي القديمة بتتعرض على كل القنوات، الواحد مبيحسش أنه غاب عن الشاشة، لأننا بيفضل في تلاقي بين الجمهور والفنان حتى لو ابتعد النجم، لأن أعمالي مستمرة في العرض”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

آخر أعمال تيسير فهمي

أما عن تكريمها في مهرجان الأقصر فقالت: “فوجئت بردود أفعال الجمهور بعد تكريمي، وسعيدة باستقبال إدارة المهرجان لي والاستقبال الحلو من أهالي الأقصر والجمهور على منصات التواصل الاجتماعي”.

الفنانة تيسير فهمي

الفنانة تيسير فهمي

وابتعدت تيسير فهمي عن الساحة الفنية، بعد تقديمها مسلسل “فعل فاعل”، الذي عرض عام 2012، لتصل سنوات غياب تيسير عن جمهورها إلى أكثر من 12 عامًا.

ربما يعجبك أيضا