أنجلينا جولي تعلن نيتها الاعتزال وتوضح السبب

أنجلينا جولي: أنوي الاعتزال قريبًا.. وهوليوود «مكان غير صحي»

علي محمد
خبر صادم.. أنجلينا جولي تعلن سبب اعتزالها للفن

أعلنت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، عن نيتها الاعتزال قريبًا، وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية بعد انفصالها عن براد بيت.

وفي مقابلة مع صحفية “وول ستريت جورنال” الأمريكية تحدثت النجمة أنجلينا جولي، عن المضاعفات الصحية التي عانت منها في الماضي بسبب مرض شلل الوجه النصفي، وقالت إنها أصيبت بهذا المرض لأول مرة في الفترة التي سبقت طلاقها من النجم العالمي براد بيت.

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي عن هوليوود: مكان غير صحي

صرحت النجمة أنجلينا جولي خلال حوارها مع مجلة “Wall Street Journal” : “لو كنت في بدايتي في 2023، لكنت اخترت عدم التمثيل، أو ربما التمثيل المسرحي فقط، لأن هوليوود أصبح مكانًا غير صحيًا”.

وأضافت: “في بدايتي كممثلة، لم يكن من الضروري أن أصرح بكل شيء في العلن أو أن أشارك الجميع بالكثير من أموري الخاصة”.

وأكملت: “هذا جزء مما حدث لي بعد الطلاق، فقط فقدت قدرتي على العيش والسفر بحرية، سأغادر لوس أنجلوس حين أكون قادرة على ذلك لأنه مكانًا سطحيًا وليس صحيًا، وأسعى وراء الطبيعة”.

أعمال أنجلينا جولي المقبلة

تابعت أيقونة هوليوود أنجلينا جولي عن تحديثات مثيرة حول مسيرتها المهنية، وسلطت الضوء على فيلمها الجديد “Maleficent 3”، بينما تفكر في اعتزال محتمل من عالم التمثيل.

حيث أكدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي اشتهرت بتجسيد شخصية Maleficent في سلسلة Disney، تطور الجزء الثالث المرتقب، ورغم أن التفاصيل حول القصة لا تزال غير معروفة، إلا أن تأكيد جولي أثار الترقب بين المعجبين، خاصة بالنظر إلى العودة المحتملة لإيلي فانينج في دور أورورا.

 

ربما يعجبك أيضا