أنشيلوتي يتفاخر ببنزيما على حساب ميسي

منار الفقي

المدير الفني لقريق ريال مدريد يرى أنه يصعب قول إن ميسي أفضل لاعب في التاريخ، بعد فوز منتخبه بالمونديال.


يري المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن تصنيف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم “غير عادل”.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، بعد أن غاب اللقب عن خزائن التانجو من قرابة 3 عقود، لكن المدرب الإيطالي قال أنه يوجد لاعبين جيدين آخرين.

أنشيلوتي لا يرى ميسي الأفضل في التاريخ

قال مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه أمام بلد الوليد، في الدوري الإسباني: “يصعب قول إن ميسي أفضل لاعب في التاريخ، بعد فوز منتخبه بالمونديال، لا أعرف ما إذا كان هو الأفضل على الإطلاق، ليس من العدل أن نقول ذلك، لأن كل حقبة سابقة تضم لاعبين جيدين للغاية”.

أضاف: “استمتعت بالعديد من النجوم، ويتدرب معي يوميًّا بنزيما ومودريتش وهما من الفائزين بالكرة الذهبية، وك1لك عاصرت كرويف، أشعر بالراحة في ريال مدريد، أنا بخير هنا، طالما أن المغامرة مستمرة، سأبقى ولن أطلب مغادرة الميرنجي”.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

تقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الساعة العاشرة والنصف مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني، وتشهد قائمة النادي الملكي عودة كريم بنزيما، بعد تعافيه من الإصابة، التي منعته من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، في حين يقع بلد الوليد في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

ربما يعجبك أيضا