أنشيلوتي يعلن موعد عودة بنزيما إلى تدريبات ريال مدريد

كان قرار الغياب عن المونديال مأساة كبيرة بالنسبة للمهاجم الفرنسي، الذي سجّل 44 هدفًا في 46 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم المنقضي.


أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو انشيلوتي، أن مهاجمه الفرنسي، كريم بنزيما، سيستأنف تدريباته مع الفريق، يوم السبت المقبل 10 ديسمبر 2022.

وسيكون المنتخب الفرنسي في مواجهة صعبة أمام انجلترا، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، في نفس يوم عودة صاحب جائزه الكرة الذهبية 2022 لتدريبات فريقه.

تصريحات انشيلوتي عن عودة نجم ريال مدريد

وصرّح المدرب الإيطالي لصحيفة “كورييري  ديلو سبورت”، عندما سئل عن حالة بنزيما الصحية، بأن “صاحب الكرة الذهبية يعود السبت” مضيفًا “سنعيده إلى الملعب”.

وانسحب المهاجم ذو الأصول الجزائرية من تشكيلة “الديوك” قبل أيام من انطلاق كأس العالم، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في أثناء التدريبات، وقدّر الاتحاد الفرنسي وقت تعافيه بـ3 أسابيع.

مأساة كبيرة

كان قرار الغياب عن المونديال مأساة كبيرة بالنسبة للمهاجم الفرنسي، الذي سجّل 44 هدفًا في 46 مباراة على مستوى الأندية، خلال موسم 2021-2022، وقاد ريال مدريد إلى لقبي الدوري الـ35 ودوري أبطال أوروبا الـ14، واصبح منذ مارس 2022 أفضل هداف فرنسي في التاريخ، بأكثر من 400 هدف احترافي، متقدمًا على تييري هنري.

وحصد ريال مدريد 35 نقطة في منافسات الدوري الإسباني، خلف الغريم التقليدي برشلونة، الذي عزز موقعه في المركز الأول، مستغلًا تعثر الريال في مبارتين متتاليتين، في غياب مطول لمهاجمه الفرنسي بداعي الإصابة.

ربما يعجبك أيضا

العربية English