إشبيلية يكشف عن مستجدات حالة بونو بعد إصابته أمام ألميريا

حسام الدين صالح
ياسين بونو

كشف فريق إشبيلية الإسباني عن مستجدات حالة حارس المرمى المغربي ياسين بونو، بعد أن تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام ألميريا.

وأعلن النادي للصحفيين بعد نقل اللاعب إلى المستشفى، أنه عانى دوارًا بعد اصطدامه بزميله البرازيلي أليكس تيليس، وحجزه المستشفى احترازايًّا، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات، والتأكد من عدم وجود أي اصابات في الرأس نتيجة للتصادم.

بونو عاد إلى منزله في نفس اليوم

أشار الجهاز الطبي للفريق الأندلسي، إلى أن اللاعب خضع للفحوصات المطلوبة، وبعدها عاد إلى المنزل، لعدم حاجته إلى البقاء في المستشفى، بعد استبعاد وجود أي إصابات خطيرة، إلا أنه يحتاج إلى فترة راحة قصيرة قبل العودة إلى الملاعب من جديد.

اقرأ أيضًا: تقارير: تشيلسي يخطط لبيع فريق كامل بنهاية الموسم

وأوضح الأطباء أن بونو تعرض لنوبة مبهمية، بعد تلقيه ضربة في الرأس، وكانت أعراضها شعورًا بالدوار وطنينًا في الأذن وهبوطًا في ضغط الدم، مع شعور عام بالضعف، وهو ما دفع الأطباء لنقله إلى المستشفى، في ظل تشابه هذه الأعراض مع التي تسببها إصابات أقوى مثل ارتجاج المخ.

بونو قد يعود أمام خيتافي

تشير تقارير نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الحارس قد يعود إلى صفوف الفريق في الجولة المقبلة أمام خيتافي، في 19 مارس الجاري، بعد خضوعه لراحة سلبية عدة أيام. وقد يفكر المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي، في الاعتماد على الحارس الصربي ماركو ديميتروفيتش، إلى حين التأكد من تعافي بونو.

ويحتل إشبيلية المركز 13 في الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، ونجح في تحقيق الفوز على ألميريا بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية، وهو الانتصار الثاني له في آخر 6 مباريات، ما يعكس عدم تقديم الفريق للأداء المنتظر هذا الموسم.

ربما يعجبك أيضا