إصابة علي معلول تثير القلق في الأهلي

حسام الدين صالح
علي معلول - الأهلي المصري

أثار النجم التونسي علي معلول ظهير الأهلي المصري القلق في الساعات الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة أجبرته على الخروج من مباراة فريقه أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي وانتهت بالتعادل السلبي، خروج معلول في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، ليحل بدلا منه اللاعب كريم فؤاد، إلا أن الأمر أثر بالسلب على قدرات “الشياطين الحمر” الهجومية.

ما هي إصابة علي معلول؟

ولم يتم الكشف رسميا حتى الآن عن طبيعة إصابة معلول، الذي ظهر متكئا على عكازين لدى عودته إلى القاهرة، إلا أن تقارير صحفية كشفت أن إصابة اللاعب قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وأشار الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر محطة “أون سبورت إف إم” المصرية إلى أن اللاعب سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة الإياب أمام الفريق التونسي، وأنه يعاني من إصابة في وتر أكيليس وسيتم الكشف عن مدى فداحتها في الساعات المقبلة.

وأضاف شوبير أن اللاعب سيخضع لفحوصات خلال الساعات المقبلة، وسيعلن الأهلي بعدها عن مدى قوة الإصابة التي تعرض لها والفترة التي يغيبها عن الملاعب.

الأهلي يحضر البديل

سيكون أمام الأهلي مهمة صعبة لتغطية غياب معلول عن المباريات المقبلة، خاصة في إياب نهائي دوري الأبطال، والذي سيقام في 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة، ويحتاج خلاله الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل الحفاظ على لقبه القاري.

وقد يكون اللاعب كريم الدبيس هو البديل الأقرب لمعلول في المباريات القادمة، إلا أنه لم يشارك في مباراة الترجي بعد إصابة النجم التونسي، وذلك بعدما اتخذ المدير الفني السويسري مارسيل كولر قرارا باستبعاده من القائمة قبل المباراة.

ربما يعجبك أيضا