إعصار هالاند يقود السيتي لاكتساح يونايتد في ديربي مانشستر

مانشستر سيتي وهالاند

سحق مانشستر سيتي ضيفه مان يونايتد، اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، في منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، بـ6 أهداف مقابل 3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من النجمين النرويجي إيرلينج هالاند والإنجليزي فيل فودين، إذ تقاسما إمطار شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في مباراة كانت السيطرة في معظم فتراتها لأصحاب الأرض، الذين أمنوا وجودهم في وصافة الترتيب المنافسات المحلية.

رباعية للسيتي في الشوط الأول

تقدم السيتي في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق فودين، الذى تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية في الشباك، ويزيد الضغط على الضيوف مبكرًا، قبل أن يضيف هالاند الهدف الثاني برأسية قوية حول بها ركنية إلى الشباك، رغم محاولات دفاع اليونايتد لإبعاد الكرة  في الدقيقة 34.

وبعدها بـ4 دقائق، أضاف هالاند الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلقى تمريرة متقنة من البلجيكي كيفن دي بورين، حولها بتسديدة داخل الشباك، قبل أن يتعقد الموقف على لمانشستر بعدها أحرز هدفًا رابعًا في الدقيقة 44، بعدما تلقى تمريرة أرضية سريعة من المهاجم النرويجي ليسددها في الشباك وسط رقابة دفاعية متواضعة من اليونايتد.

هالاند وفودين يكملان السداسية

استفاق يونايتد متأخرًا في الشوط الثاني، ونجح البرازيلي أنتوني في تقليص الفارق بالدقيقة 56 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، قبل أن يرد هالاند بالهدف الخامس بهدف جاء بطريقة تكررت أكثر من مرة على مدار المباراة أمام عجز دفاع يونايتد في التصدي له، بعدما تلقى تمريرة أرضية أسكنها الشباك في الدقيقة 64.

وأضاف فودين الهدف الثالث له والسادس للسيتي بصناعة هالاند، الذي مرر كرة انفرد بعدها لاعب الوسط الإنجليزي بالشباك ليسكنها الشباك بالدقيقة 72، قبل أن يضيف يونايتد هدفين لتقليص الفارق عن طريق الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقتين (84 و90)، ليخفف وقع الهزيمة على فريقه.

ربما يعجبك أيضا