إيطاليا تغلق الباب الأخير لإنقاذ رونالدو

رونالدو - مانشستر يونايتد

ما زال رونالدو وممثلوه يأملون في الخروج من مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي نحو أحد الأندية الكبرى التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا


يواصل البرتغالي كريستانو رونالدو البحث عن نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبته الشديدة في مغادرة صفوف ناديه مانشستر يونايتد.

ويريد رونالدو الرحيل عن صفوف اليونايتد من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي  فشل الفريق في التأهل لها باحتلاله المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، إضافة إلى تذبذب مستوى الفريق بالخسارة في أول مباراتين للموسم الحالي 2022-2023.

مستقبل رونالدو

كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية عن تحرك وكيل أعمال رونالدو لعرض خدماته على قطبي ميلان، إي سي والإنتر من أجل اللعب بقميص أحدهما في الموسم الحالي، خصوًا أن الفريقين سيلعبان في بطولة دوري أبطال أوروبا، الطامح رونالدو في الظهور بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن طلب رونالدو قوبل بالرفض من مسؤولي الناديين، بسبب الراتب الكبير الذي من المتوقع أن يحصل عليه، ما يصعب من مهمة الاستعانة بخدماته.

الخروج من أزمة اليونايتد

ما زال رونالدو وممثلوه يأملون في الخروج من مانشستر يونايتد في الموسم الحالي نحو أحد الأندية الكبرى التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن تحركات ممثلي الدون قوبلت بالرفض من أندية عديدة، بينها أتليتكو مدريد، وبايرن ميونخ، وتشيلسي، وريال مدريد.

ولعب رونالدو لأندية سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد قبل الانضمام لريال مدريد، ومنه إليه يوفنتوس الإيطالي، ثم عاد إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الماضي.

ربما يعجبك أيضا