الأزمات تضرب الأهلي المصري قبل مباراة الترجي في نهائي إفريقيا

الأزمات تضرب الأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي

أزمات عديدة في الأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

كولر

كولر

إصابة معلول تربك حسابات الأهلي

تلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة بعد إصابة الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.

وقال أحمد جاب الله طبيب الأهلي، إن علي معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.

ويفاضل كولر بين الثنائي كريم الدبيس وكريم فؤاد لتعويض غياب علي معلول أمام الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال يوم السبت المُقبل.

علي معلول

علي معلول

قمصان يحتوي غضب كهربا

أبدى محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه بسبب عدم المشاركة في جزء من مواجهة الذهاب ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء السبت الماضي..

وأكد مصدر بالقلعة الحمراء لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن سامي قمصان المدرب العام للأحمر تحدث مع كهربا من أجل احتواء غضبه، وتأكيد أهمية غلق صفحة لقاء الذهاب والتفكير في لقاء العودة.

ويأتي غضب كهربا بسبب رغبته في المشاركة أمام الترجي في الربع ساعة الأخيرة على أقل تقدير، لشعوره بقدرته على الضغط على دفاع الفريق المنافس.

كهربا

كهربا

درس قاسي من كولر لمحمد هاني

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وطاقمه المعاون انتقادات قوية إلى محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في لقاء الذهاب ضد الترجي التونسي السبت الماضي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مارسيل كولر غاضب بشدة من مستوى محمد هاني في لقاء الذهاب، بسبب افتقاده للتركيز وحصوله على بطاقة صفراء في الشوط الأول بشكل غريب، مما أربك حسابات المدرب بين استمراره في الملعب أو استبداله خوفًا من طرده.

وأوضحت المصادر أن كولر انتقد قرارات محمد هاني عقب اللقاء، بسبب تقصيره في عملية استكمال بناء الهجمات أو طريقة القيام بالكرات العرضية، وتعجب من تراجع حالته الفنية في أهم لقاء بالموسم.

محمد هاني

محمد هاني

ربما يعجبك أيضا