الأهلي المصري ينافس فريق مغربي على التعاقد مع مهاجم منتخب غانا

أحمد خيري
طاهر محمد طاهر - الأهلي - الدوري المصري

كشف أحمد علاء وكيل أعمال اللاعبين والمفوض لتسويق الغاني جوناثان سواه مهاجم ميدياما الغاني، عن حقيقة دخول الأهلي المصري في مفاوضات للتعاقد مع مهاجم منتخب غانا.

وفاز الأهلي المصري على نظيره ميدياما الغاني، بنتجة 3 أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024، وشهد اللقاء تألق للمهاجم الغاني أمام دفاعات المارد الأحمر وهدد مرمى الشناوي في أكثر من هجمة.

الأهلي يصارع فريق مغربي لضم جوناثان سواه

قال علاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه (+90) على قناة النهار المصرية: “عقب مباراة الأهلي، تحدث معي بعض الوكلاء حول رغبة الأهلي في ضمه بالميركاتو الشتوي، وسواه لم يكن يصدق رغبة الأهلي في ضمه ورحب للغاية بالخطوة، ورئيس ناديه يتمسك ببيعه لأعلى سعر عقب نهاية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “أحد الأندية الكبرى في المغرب تواصل مع اللاعب بشكل رسمي، من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل، وسواه لديه رغبة في أن يكون لاعبًا للنادي الأهلي، وسعره قد يصل إلى مليون دولار”.

ويتصدر الأهلي المصري جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 3 نقاط بالتساوي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، ويحل ميدياما ويانج أفريكانز في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون نقاط.

ربما يعجبك أيضا