الأهلي المصري يواجه سيمبا التنزاني بحثًا عن تذكرة نصف نهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في غياب 11 لاعب

الأهلي المصري يواجه سيمبا التنزاني بحثًا عن تذكرة نصف نهائي أبطال إفريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري نظيره سيمبا التنزاني اليوم الجمعة 5 إبريل 2024، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد القاهرة الدولي.

ahl

الأهلي يتفوق على سيمبا في الذهاب

يبحث الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر عن تحقيق الفوز الثاني على سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حسم تفوقه في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المتأهل من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف في الكونغو الديمقراطية، على أن تقام مواجهة الإياب غدًا في أنجولا.

kokaa

الغيابات تضرب الأهلي أمام سيمبا

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لخدمات 11 لاعبًا بين الإصابات، الاستبعاد الفني، وعدم القيد بالقائمة الإفريقية.

ويغيب عن صفوف الأهلي للإصابة كل من: محمد الشناوي، إمام عاشور، وسام أبو علي، محمد الضاوي كريستو، ياسر ابراهيم، كريم نيدفيد، وأليو ديانج، فيما يغيب الثنائي كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح للاستبعاد الفني، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد في القائمة الإفريقية.

والتقى الأهلي مع سيمبا التنزاني تاريخيًا في 9 مباريات سابقة، حقق خلالها 4 انتصارات، وتعادل في مباراتين، وتلقى 3 هزائم، وكانت أولى المواجهات بينهما عام 1985 في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية وحسمها الفريق التنزاني بهدفين مقابل هدف، فيما تعود المواجهة الأخيرة إلى الأسبوع الماضي بدوري الأبطال وحسمها الأحمر بهدف نظيف.

emam 1

ربما يعجبك أيضا