الإعلامي حمود الفايز يعلن استقالته من MBC على الهواء

أعلن الإعلامي حمود الفايز أبو شيخة عن استقالته أمس السبت على الهواء المباشرة، فما هي تفاصيل بيان الاستقالة، وهل استقالته تعني ابتعاده عن الإعلام نهائيًا؟.


أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز أبو شيخة استقالته من شبكة قنوات إم بي سي، وذلك خلال تقديمه لنشرة أخبار التاسعة أمس السبت على الهواء مباشرة.

كان إعلان الفايز لاستقالته على الهواء مباشرة بمثابة الصدمة لعديد من محبيه في الوطن العربي، خاصة لارتباطه مع الجمهور بتقديم أخبار النشرة، مما أكسبه جمهورًا عربيًّا عريضًا أصبح يستقي منه أخباره على مدار السنوات الماضية.

استقالة حمود الفايز

أوضح الفايز في بيانه للجمهور أنه استقال من عمله الإعلامي بسبب رغبته في التفرغ لمباشرة أعماله الخاصة، في حين تشير بعد التقارير إلى وجود عروض قوية للفايز من بعض القنوات الفضائية الأخرى التي قد يفضل الفايز الانتقال إليها قريبًا، بحسب ما ذكر في وكالة سوا الإخبارية.

وكتب الفايز عبر صفحته الرسمية على تويتر تغريدة قال فيها: “الإعلام شغف، وإن كنت سأبتعد قليلًا لأعمالي الخاصة إلا أن الموعد ليس ببعيد بإذن الله مع الشاشة”، وذكر الفايز عقب استقالته من قناة MBC أن وجهته المقبلة ستكون العاصمة السعودية الرياض.

ربما يعجبك أيضا