الإمارات تستضيف الدورة الأولى من مجلس رجال الأعمال الإماراتي الإستوني

استضافت دولة الإمارات في “إكسبو 2020 دبي”، اليوم السبت، الدورة الأولى من مجلس رجال الأعمال الإماراتي – الإستوني، الذي نظمته وزارة الخارجية والتعاون الدولي، على هامش منتدى الأعمال الإستوني الذي انعقد احتفالاً باليوم الوطني الإستوني بتاريخ 21 مارس 2022.

وبحسب وكالة الإنباء الإماراتية، فقد حضر الحدث مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية والتجارية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، الدكتور عبدالناصر الشعالي، والأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، حميد بن سالم، ورئيس جانب الإمارات في المجلس، سالم الشامسي، فيما شارك من الجانب الإستوني رئيس مؤسسة “إنتربرايز إستونيا” لوري لاغنا، ونائب رئيس مجلس الأعمال الإستوني، تافي آيناستي.

تعزيز التعاون

وأثنى الشعالي، في كلمته الافتتاحية لأعمال الدورة، على جهود الجانبين في تأسيس وتفعيل المجلس خلال فترة زمنية وجيزة ما سيساهم بشكل كبير في تعزيز التعاون بين قطاعي الأعمال في البلدين.

وأعرب عن ثقته في أنّ هذا المجلس سيضفي الطابع المؤسسي على التعاون الثنائي المتميّز والبنّاء القائم بين دولة الإمارات وإستونيا، وسيشجّع القطاع الخاص على الانخراط في خلق الفرص التي ستعمل على تعميق هذا التعاون وتحقيق المزيد من النمو المنشود.

 

ربما يعجبك أيضا