الاتحاد الألماني يصدم بايرن ميونخ ويجدد الثقة في ناجلسمان

صدمة في بايرن ميونخ.. ناجلسمان مستمر مع منتخب ألمانيا حتى 2026

الاتحاد الألماني يصدم بايرن ميونخ ويجدد الثقة في ناجلسمان

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة 19 إبريل 2024، أن ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الأول جدد تعاقده لمدة عامين حتى نهائيات كأس العالم 2026 المقرر إقامته بالمكسيك، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وقاد ناجلسمان المنتخب الألماني لتحقيق انتصارين متتاليين على منتخبي فرنسا وهولندا وديًا الشهر الماضي في بروفة قوية قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو” التي تستضيفها الماكينات في يونيو المقبل.

nage

تجديد تعاقد ناجلسمان وصدمة بايرن ميونخ

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم في وقت سابق أنه يرغب في استمرار ناجلسمان عقب بطولة أمم أوروبا، كما أراد المدرب أيضًا تحديد مستقبله قبل انطلاق البطولة للرد على مسؤولي فريق بايرن ميونخ.

وكان مسؤولو البافاري يسعون بكل قوة لإعادة ناجلسمان إلى تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد الاتفاق مع توماس توخيل على الرحيل، إلا أن قرار التجديد مع المنتخب سيصدم مسؤولي بايرن وسيبدأون في البحث عن مدرب آخر.

nagggg

تصريحات ناجلسمان بعد التجديد

قال ناجلسمان بعد تجديد تعاقده مع الاتحاد الألماني كمدرب للمنتخب الأول: هذا قرار نابع من القلب، إنه لشرف عظيم أن أتمكن من تدريب المنتخب الوطني والعمل مع أفضل اللاعبين.

.وأضاف: من خلال العروض الناجحة التي اتسمت بالكثير من الحماس، لدينا فرصة لإلهام بلد بأكمله، فلقد منحنا الانتصار على فرنسا وهولندا الشهر الماضي ثقة كبيرة وشعور بالمسؤولية.

وتابع: نريد الآن أن نلعب بطولة أوروبية ناجحة على أرضنا، وهذا ما نتطلع إليه جميعًا، وبعد ذلك أتطلع إلى تحدي كأس العالم مع الطاقم التدريبي المعاون.

nag

مجموعات يورو 2024 بألمانيا

جاءت مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” على النحو التالي:

المجموعة الأولى: ألمانيا – اسكتلندا – المجر – سويسرا.

المجموعة الثانية: إسبانيا – كرواتيا – إيطاليا – ألبانيا.

المجموعة الثالثة: سلوفينيا – الدنمارك – صربيا – إنجلترا.

المجموعة الرابعة: بولندا – هولندا – النمسا – فرنسا.

المجموعة الخامسة: بلجيكا – سلوفاكيا – رومانيا – أوكرانيا.

المجموعة السادسة: تركيا – جورجيا – البرتغال – التشيك

euro

ربما يعجبك أيضا