البرلمان العربي يشيد بجهود السعودية في تيسير الخدمات أمام ضيوف الرحمن

أشاد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، بجهود الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومساعيهما لتيسير كافة الخدمات أمام ضيوف الرحمن “بفضل الرؤية والتوجيهات الحكيمة لقيادة المملكة والتي تعكس الحرص الكبير الذي توليه لضيوف الرحمن وتيسير مناسك شعيرة الحج”.

وأكد “العسومي”، في بيان له اليوم الخميس 7 يوليو 2022: أن العديد من المبادرات الاستراتيجية التي تم طرحها ضمن رؤية 2030 هدفت إلى تطوير قطاع الحج والعمرة، وفقا لصحيفة الوئام السعودية.

وثمن “العسومي”، كافة الإجراءات التي تعكفت عليها المملكة العربية السعودية لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، فضلاً عن تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان صحة الحجاج في المقام الأول ليتمكنوا من أداء الفريضة في أجواء إيمانية كاملة محفوفة بالأمن والأمان والراحة والاستقرار والسلامة.

وعدّ رئيس البرلمان العربي ما تقوم به المملكة من جهود حثيثة في هذا الشأن ليس أمراً جديداً عليها، لافتاً النظر إلى أنها قدمت درساً ملهماً في إدارة الأزمات بعد موسمين استثنائيين في كل شيء بسبب جائحة كورونا، حيث أثبتت المملكة للعالم أجمع قدرتها على تجاوز أية أزمات أمام تمكين قاصدي بيت الله الحرام وتيسير مناسكهم وتوفير أقصى درجات الراحة والعناية بصحة الحجاج في ظل ظروف استثنائية صعبة.

ربما يعجبك أيضا

العربية English