البيت بيتي الجزء الثاني مواعيد العرض والقنوات الناقلة 2024

علي محمد
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني مواعيد العرض والقنوات الناقلة 2024

يعود مسلسل البيت بيتي بموسمه الثاني، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في جزئه الأول عام مايو 2022.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، قام بكتابته أحمد عبدالوهاب، وتولى إخراجه خالد مرعى، وهو مكون من 10 حلقات تبث عبر منصة شاهد الرقمية حيث إنها الناقل الحصري للمسلسل ولا يُعرض على أي قناة تلفزيونية، ولكن من المتوقع أن يعرض على أم بي سي مصر بعد إنتهاء عرضه على Shahid VIP، التابعة لمجموعة قنوات «MBC».

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي الجزء الثاني”، يعود المسلسل في جزء جديد، الخميس 25 إبريل 2024، وذلك عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات «أم بي سي».

“وتذيع منصة شاهد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، أسبوعيًا بدءًا من يوم الخميس 25 أبريل 2024، حيث يتم عرض حلقة جديدة كل يوم خميس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية (11 مساءً بتوقيت مصر)”

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

وتتمحور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي داخل قصر “مكسون” يتواجد داخله (كراكيري) كريم محمود عبدالعزيز و(بينو) ويعيشون أجواء مرعبة وكوميدية أثناء طرد الأرواح وبيع القصر، حتى يكتشفوا حقيقة الأشباح وصله القرابة بينهما، وتتصاعد الأحداث.

اقرأ أيضًا|مواعيد وقنوات عرض مسلسل «البيت بيتي الجزء الثاني»

قنوات عرض مسلسل الجزء الثاني

يتنطر عشاق المسلسلات الكوميدية عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، الذي حقق نجاحًا هائلاً في جزئه الأول عام 2022.

ويُعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حصريًا على منصة Shahid VIP، في أولى حلقاته بدايةً الخميس 25 أبريل 2024، لا توجد أي قنوات تلفزيونية تعرض المسلسل، حيث تقتصر عروضه على منصة شاهد فقط.

ولكن من المتوقع أن يعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على “أم بي سي” مصر بعد إنتهاء عرضه على Shahid VIP، التابعة لمجموعة قنوات ««أم بي سي».

قنوات عرض مسلسل الجزء الثاني

قنوات عرض مسلسل الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني، بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» على شاهد

ومن المتوقع أن يشهد المسلسل المزيد من التشويق والإثارة، خاصةً بعد ظهور الفنان أحمد بدير في دور جديد، كما أنه من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، كما حققه الجزء الأول.

ربما يعجبك أيضا