التشكيل المتوقع للقاء أتلتيكو مدريد ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

أماني ربيع

رؤية

مدريد – يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره ميلان الإيطالي، مساء اليوم (الأربعاء)، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وبحسب ما نقل موقع اليوم السابع عن صحيفة «سبورت» الإسبانية فإن أتلتيكو مدريد يخوض لقاء ميلان اليوم بمثابة بمباراة نهائية من أجل تحقيق الانتصار وخطف ثلاثة نقاط جديدة مع انتظار هدية من ليفربول بالفوز على بورتو صاحب المركز الثاني في المجموعة.

ووفقا للصحيفة فإنه من المتوقع أن يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

أوبلاك، لورينتي ، سافيتش ، خيمينيز ، هيرموسو ، كاراسكو ، دي بول ، كوكي ، ليمار ، جريزمان ، لويس سواريز.

بينما من المتوقع دخول ميلان اللقاء بتشكيل مكون من:

تاتاروسانو ، كالولو ، كيير ، رومانيولي ، ثيو هيرنانديز ، كيسي ، تونالي ، ساليماكرس، إبراهيم دياز ، لياو ، إبراهيموفيتش.

وأكدت سبورت أن التغلب على ميلان لن يكون أمر سهلا على أتلتيكو مدريد لأن الفريق الإيطالي يرفض الاستسلام والخروج بشكل سئ من دور المجموعات خاصة بعد عودته للمشاركة في البطولة بعد انتظار سبع سنوات ولذلك ستكون المباراة مشتعلة بين الفريقين.

وتابعت سبورت أن أتلتيكو مدريد في حالة فوزه على ميلان سيرفع رصيده للنقطة السابعة ولن يضمن التأهل للدور المقبل لاقتراب المنافسة مع بورتو والذي سيدخل لقاء اليوم أمام ليفربول وفي رصيده 5 نقاط ولذلك سوف ينتظر أتلتيكو لنتائج الجولة الاخيرة.

وخطف سيميوني انتصار ثمين من ميلان في ملعب السان سيرو بنتيجة 2-1 بفضل جريزمان وسواريز حيث من المتوقع مشاركتهم في التشكيل الأساسي اليوم في ظل غياب جواو فيليكس.

ويفقد أتلتيكو مدريد خدمات كلا من جواو فيليكس وسابونجيتش وتريبير بسبب الإصابة ويغيب فيليبي بسبب الإيقاف، كما من المتوقع عودة يورينتي للجانب الأيمن مع مشاركة دي بول وكوكي في خط الوسط.

فيما سيفقد ميلان خدمات ماينان وكالابريا وتوموري وسامو كاستيليجو وريبيتش، ولكن بالرغم من الغيابات إلا أن ستيفانو بيولي المدير الفني سوف يبحث عن الفوز لتذوق طعم الانتصارات من جديد بعد ثلاثة مباريات على التوالي خسر فيها أمام بورتو وتعادل مع الإنتر وخسر من جديد أمام فيورنتينا.

ربما يعجبك أيضا