التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر.. أولى تجارب فيتوريا

تشكيلة منتخب مصر أمام النيجر

فيتوريا يسعى لمحو الصورة التي تركها "الفراعنة" تحت قيادة المدير الفني المصري إيهاب جلال.. كيف سيواجه منتخب النيجر؟


على استاد الإسكندرية، يخوض المنتخب المصري لكرة القدم، في الثامنة (بالتوقيت المحلي) من مساء اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، أول مباراة له مع المدير الفني الجديد، البرتغالي روي فيتوريا.

ويواجه منتخب مصر نظيره النيجري متسلحًا بمعظم عناصر قوته الضاربة في كل الصفوف، ويسعى فيتوريا لمحو الصورة التي تركها “الفراعنة” تحت قيادة المدير الفني المصري إيهاب جلال، الذي ترك منصبه بعد 3 مباريات فقط بسبب تواضع النتائج، وعدم تحقيق أي فوز.

غياب لبعض نجوم الزمالك

غاب عن معسكر المنتخب عدد من نجوم الزمالك، المتوج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، وذلك بسبب خوض الفريق مباراة مهمة في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا أمام إليكت التشادي، وقد فاز ذهابًا بهدفين نظيفين خارج الديار.

وأشار فيتوريا، في مؤتمر صحفي قبل اللقاء، إلى أنه كان ينوي ضم 8 لاعبين من صفوف الزمالك، إلا أنه اضطر إلى استدعاء 4 فقط من أجل إعطاء الفرصة للفريق المصري لخوض المنافسة القارية، رغم أن القرار أثار حفيظة بعض اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس محمد عواد.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام النيجر

ظهرت طريقة لعب فيتوريا وتفضيلاته بين اللاعبين الموجودين في المعسكر، خلال التدريبات الأخيرة، التي وضع خلالها اللمسات النهائية على تشكيلته التي ستخوض المباراة الأولى له في قيادة المنتخب المصري.

وفي ما يلي تشكيلة مصر المتوقعة للقاء:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – كريم فؤاد.

الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمود حسن تريزيجيه.

ربما يعجبك أيضا