«الجوهرة» يُبشر الأخضر بإنهاء عقدة الصين في تصفيات المونديال

رؤية

الرياض – يخوض المنتخب السعودي مباراته الرسمية التاسعة على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة “الجوهرة المشعة” أمام الصين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ووفقًا لـ”كووورة” تبدي جماهير الأخضر تفاؤلًا كبيرًا بهذا الملعب، إذ لم يسبق أن خسر أي مباراة رسمية منذ افتتاحه عام 2014.

ولعب الأخضر 8 مباريات على هذا الملعب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، منها 7 مباريات في التصفيات السابقة لمونديال روسيا، ومباراة وحيدة في التصفيات الحالية أمام اليابان.

وتمكن المنتخب من الفوز في 7 مباريات، منها مواجهتان أمام اليابان ومثلهما مع الإمارات، وانتصار على تيمور الشرقية وماليزيا والعراق، بينما حقق تعادلًا وحيدًا أمام أستراليا بنتيجة 2-2.

ولا يعرف الأخضر طعم التعادل يوم 12 أكتوبر بتصفيات المونديال، حيث خاض مباراتين بتصفيات كأس العالم، خسر في الأولى أمام الصين خصم اليوم بهدفين لهدف، وفاز على إندونيسيا (3-1).

ويأمل عشاق الأخضر أن يكون ملعب الجوهرة فاتحة خير بتحقيق المنتخب السعودي أول فوز تاريخي على الصين بتصفيات المونديال، إذ لم يسبق للأخضر أن انتصر على التنين بالتصفيات، حيث خسر 4 مباريات مقابل تعادل وحيد.

ربما يعجبك أيضا