الرئيس السيسي يستقبل نائب رئيس محكمة المحاسبات البرازيلية.. «فيديو»

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

استقبل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء 11 مايو 2022، نائب رئيس محكمة المحاسبات الفيدرالية البرازيلية، برونو دانتس، في حضور رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام بدوي، وفقًا لما أذاعته فضائية إكسترا نيوز.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب بزيارة المسؤول البرازيلي إلى مصر، مشيدًا بتميز علاقات الصداقة التي تجمع بين مصر والبرازيل.

وشدد على حرص مصر، على تعميق الصداقة في مختلف المجالات، لا سيما في مجال الرقابة المالية العامة والمحاسبة، في ظل الرؤى المشتركة والخبرات المهنية الواسعة التي يتمتع بها كل من الجهاز المركزي للمحاسبات في مصر، ومحكمة الحسابات الفيدرالية البرازيلية.

واستعرض، في هذا الإطار، الجهود التي تبذلها مصر، من خلال استراتيجياتها المختلفة لمكافحة الفساد ومراجعة الأداء الحكومي وتوفير مناخ من الشفافية والنزاهة والمساءلة.

من جانبه، أعرب دانتس، عن تشرفه بلقاء الرئيس، مثمنًا الروابط التاريخية المتينة بين مصر والبرازيل، وموضحًا حرص بلاده على تعزيز التفاهم المشترك مع مصر، في مجال الرقابة المالية والقانونية ومكافحة الفساد، خاصةً في ظل أهمية دور الأجهزة المعنية بالبلدين، في حماية أموال وممتلكات الدولة، مشيدًا، في هذا الصدد، بما حققته مصر بقيادة الرئيس، خلال السنوات الماضية، في مجال التنمية الشاملة.

ربما يعجبك أيضا