شاهد.. كيف تفاعل فينيسيوس مع هاتريك مبابي؟

أميرة رضا

لم ينتظر لاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، طويلًا بعد فوز فريقه أمس السبت، على كليرمون بنتيجة (6-1)، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الفرنسي، وقام بالاحتفال مبكرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مبابي عبر حسابه بموقع التواصل “إنستجرام”، صورة له عقب المباراة مباشرة، رفقة كرة “الهاتريك”، وعلق عليها برموز لثلاث كرات، في إشارة إلى أهدافه الثلاثة خلال اللقاء، كما نشر صورة أخرى رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان فريق العاصمة قد سجل سداسية أمام كليرمون تناوب عليها الثنائي نيمار دا سيلفا في الدقائق (6 و71 من ركلة جزاء و83)، وكيليان مبابي في الدقائق (19 و74 و80)، فيما سجل هدف كليرمون الوحيد، اللاعب جودل دوسو، بالدقيقة 42 من عمر اللقاء.

فينيسيوس يدخل على خط الاحتفالات

كثيرًا ما يجد اللاعب الفرنسي مبابي نفسه محاطًا بالدعم سواءً على نطاق زملائه في الفريق الباريسي، أو من منتخب بلاده، أو حتى من الداعمين له في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وسط تكهنات عدة باقتراب صاحب الـ23 عامًا من الانتقال للقلعة الملكية.

ظهر هذا الدعم جليًا بعد لقاء الأمس، حينما دخل نجم الريال فينيسيوس جونيور، على خط احتفالات مبابي بالفوز العريض على كليرمون، حيث علق على منشور مبابي قائلًا: “نجم.. نجم”.

فينيسيوس “ليس الأول”

دعم فينيسوس للشاب الفرنسي لم يكن الأول من نوعه من قبل الكتيبة الملكية، حيث قدم مهاجم الريال كريم بنزيما في عدة مناسبات الدعم لمواطنه مبابي.

وأظهر بنزيما ذلك مؤخرًا، في حديث مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في عددها الصادر الإثنين 4 أبريل الجاري، حينما مدح مبابي وحثه على رغبته في الانتقال للملكي واللعب سويًا، مشيرًا إلى أنهما سيسجلان ضعف أو 3 أضعاف الأهداف سويًا، مكملًا: “أحب أن ألعب مع مبابي في المنتخب الوطني، وأود أن أزامله معه في النادي بالتأكيد”.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المُقبل، ولم يصل الطرفان حتى الآن إلى اتفاق بشأن التجديد.

وزعمت العديد من التقارير أن مبابي قد ينتقل إلى ريال مدريد في الصيف المُقبل عبر صفقة مجانية، للعب بجانب فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما في هجوم الميرنجي.

ربما يعجبك أيضا