برشلونة يزاحم بايرن ميونخ من أجل ضم المغربي نصير مزراوي

مزراوي بين بايرن ميونخ وبرشلونة

واصل نادي برشلونة الإسباني، رحلة دعم صفوفه قبل انطلاق الموسم القادم 2022/ 2023، للعودة من جديد إلى منصات التتويج.

وبين رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا، أن فريقه حسم أكثر من صفقة، وأشارت مواقع إخبارية إسبانية، إلى أن إدارة البرسا تفاوض لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي المغربي نصير مزراوي، للتعاقد معه، لكن الأمر لن يكون سهلًا في ظل تفاوض بايرن ميونخ الألماني مع اللاعب.

عرض مميز من بايرن ميونخ

أوضح موقع صحيفة سكاي سبورتس البريطانية، أن بايرن ميونخ يتابع اللاعب منذ فترة، وقدم أكثر من عرض لوكيل اللاعب بعد دخول برشلونة على خط المفاوضات، منوهًا بأن إدارة النادي البافاري عرضت دفع راتب يصل نحو 10 ملايين يورو سنويًا من أجل إقناع اللاعب.

عرض برشلونة للاعب لا يتخطى الـ5 ملايين يورو كراتب سنوي، بسبب سقف الرواتب الذي لا يستطيع النادي تخطيه، في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربته، وما زال يعاني من آثارها حتى الآن، وهو ما قد يعقد موقفه في الصراع على ضم مزراوي.

برشلونة ينتظر قرار مزراوي

بين موقع صحيفة ماركا، أن برشلونة سينتظر قرار اللاعب النهائي، خصوصًا مع امتلاكه عدة عروض، وتفاوض فرق كبيرة معه، مثل “بايرن ميونخ، وبروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي”، موضحًا أن إدارة النادي الكتالوني ليس لديها نية لرفع راتب اللاعب تجنبًا للمشاكل الاقتصادية أو خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ويحتاج برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز لدعم الجانب الأيمن، رغم وجود البرازيلي داني ألفيش والأمريكي سيرجينيو ديست وسيرجي روبرتو. وكان برشلونة حسم صفقتي المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين، والإيفواري فرانك كيسيه، في صفقتي انتقال حر مع اقتراب انتهاء تعاقدهما مع تشلسي وميلان على الترتيب.

ربما يعجبك أيضا