ناجلسمان يتلقى تهديدات بالقتل بعد توديع بايرن ميونخ لدوري الأبطال

يعاني بايرن ميونخ الألماني من عقبات توديع منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، بعد السقوط أمام فياريال الإسباني، كان أخرها تلقي مدرب الفريق جوليان ناجلسمان والمدير الفني حسن صالحميدزيتش رسائل تهديدات بالقتل من بعض الجماهير.

وعلق ناجلسمان على الأمر في مؤتمر صحفي، قائلًا: “يمكنني تحمل الانتقادات مهما بلغت حدتها، لكن مرفوض أن يصل الأمر للتهديد بالقتل.. أتلقى هذا النوع من الرسائل بعد كل مباراة سيئة نخوضها، ولكنني أتجاهلها وأمسحها”.

لا تأمينات إضافية

وتابع “رغم التهديدات التي تلقيتها أنا وعائلتي، إلا أن النادي لا يفكر في تشديد التأمين على النادي، وفي الوقت ذاته لا أريد أن تتوتر الأجواء، فحتى الآن لم يحاول أي شخص التعدي علي أو على منزلي”.

وكان صالحميدزيتش وعائلته قد نشروا على وسائل التواصل الاجتماعي رسائل تهديد تلقوها من المشجعين بعد خروج بايرن ميونخ القاري، معربين عن قلقهم من الوضع وإمكانية تعرضهم لاعتداء من جانب الجماهير الغاضبة.

من جانبه، رفض مدرب البايرن الشاب تضخيم الأمور، مفضلًا تخطي هذه الفترة الصعبة مع الفريق والتركيز في المنافسات المحلية، والاستعداد للموسم الجديد جيدًا من أجل المنافسة على كل البطولات.

الاستعداد للموسم الجديد

وعن تحضيراته للفترة القادمة قال ناجلسمان: “شاهدت المباراة عدة مرات، واستخرجت عدة لقطات هامة أثرت على النتيجة، واجتمعت بأوليفر بالأمس وتحدثنا عن كل ما يخص الفريق وإن كنا نحتاج للتعاقد مع بعض اللاعبين الموسم المقبل”.

يذكر أن الدوري الألماني هو البطولة الوحيدة المتبقية لبايرن ميونخ هذا الموسم بعد الخروج من منافسات الكأس وتوديع دوري أبطال أوروبا، وأقترب الفريق البافاري من حسم اللقب بعد تصدر جدول الترتيب بفارق 9 نقاط عن بروسيا دورتموند أقرب منافسيه، قبل 5 جولات من نهاية البطولة.

ربما يعجبك أيضا