وسائل إعلام فرنسية: مبابي باقي في صفوف باريس سان جيرمان

مبابي يقترب من التمديد مع سان جيرمان

ارتبط اسم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بريال مدريد على مدار الأشهر الماضية، خصوصًا بعد رفضه عروض تمديد تعاقده مع فريقه باريس سان جيرمان.

احتمالات رحيل مبابي عن باريس زادت مع تبقي نحو شهر على نهاية تعاقده، لكن الأمو تغيرت مؤخرًا رغم حديث وسائل الإعلام خلال الأسابيع الماضية عن إعلان مبابي انتقاله إلى الملكي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن إدارة سان جيرمان قدمت عرضًا نجح في إعادة اللاعب ووكلائه إلى طاولة المفاوضات.

راديو مونت كارلو: مبابي سيبقى في باريس

أشار موقع راديو مونت كارلو إلى أن مبابي ووكلائه بدأوا بالفعل مفاوضات تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، وأن الأمور جيدة، وأن اللاعب اقتنع بمواصلة المسيرة في صفوف النادي الفرنسي وأن الإعلان سيكون غدًا الأحد.

أما صحيفة ليكيب الفرنسية فأشارت إلى أن اللاعب سيحظى بتكريم خاص اليوم بعد مباراة فريقه الأخيرة في الموسم اليوم 21 مايو 2022، أمام ميتز في الدوري الفرنسي، خلال حدث سيظهر فيه أيضًا “لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي والمدافع البرازيلي ماركينيوس”، وأن الإعلان الرسمي عن قرار مبابي النهائي سيكون غدًا الأحد.

مبابي أبلغ بيريز بقراره النهائي

الصحف الإسبانية تغير موقفها من التشديد على قيادة مبابي لمشروع ريال مدريد مستقبلًا، للإعلان عن اقترابه من تمديد عقده مع فريقه، وأنه تواصل مع رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، وأخبره بمواصلة مسيرته في باريس. وأوضحت مصادر من النادي الملكي لـ”ماركا” الإسبانية، أن مبابي تواصل مع بيريز وشرح موقفه، خاصة أنها المرة الثانية التي يرفض فيها الانتقال للريال.

وقد يتسبب الأمر في استبعاد ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الفرنسي تحت أي ظرف في المستقبل، خصوصًا مع تراجعه لأكثر من مرة لاتخاذ خطوة الانتقال لحامل لقب الدوري الإسباني، فتكررت الواقعة عندما كان لاعبًا في موناكو عام 2017، وهو الأمر الذي أزعج الإدارة التي انتظرت لأشهر قرار اللاعب النهائي.

ربما يعجبك أيضا