رسميا.. كيليان مبابي يمدد تعاقده مع سان جيرمان حتى 2025

مبابي يمدد تعاقده مع سان جيرمان

أنهى باريس سان جيرمان الجدل الدائر حول مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، بعدما أعلن اليوم تمديد تعاقد نجم هجومه حتى يونيو 2025، بعد أن كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، السبب الذي دفعه لرفض عديد من العروض المقدمة من فريق العاصمة الفرنسية.

وأعلن سان جيرمان تمديد تعاقد نجمه قبل ساعات من انطلاق مباراة الفريق الختامية في الدوري الفرنسي أمام ميتز، حيث ظهر رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي ومعه مبابي، وأعلن رسميًّا أن اللاعب سيواصل المسيرة مع الفريق لـ3 مواسم قادمة.

مبابي سعيد بالتجديد

وأعرب مبابي عن سعادته بتمديد التعاقد مع الفريق الباريسي قائلا “أنا سعيد للغاية بمواصلة المسيرة هنا، باريس هي داري، وأريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان لأنني أريد مواصلة تحقيق المزيد من البطولات لنا”.

والتقط النجم الفرنسي صورا مع رئيس النادي حاملا قميص مكتوب عليه اسمه وعام 2025، لينهي بذلك آمال ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب، بعد أن كان أقرب من أي وقت مضى لضم اللاعب.

عرض خيالي حسم الموقف

وحسم مبابي موقفه في الأيام الأخيرة بعدما تلقى عرضا خياليا من نادي باريس، بواقع 300 مليون يورو مكافأة ولاء بعد التمديد بالإضافة إلى راتب سنوي بصافي 100 مليون يورو، وذلك الإضافة إلى حصوله على النسبة الأكبر من قيمة ظهوره في الحملات الإعلانية للفريق على مدار المواسم القادمة.

وتخطى سان جيرمان العرض المقدم من ريال مدريد بفارق كبير، إذ عرض النادي الملكي 130 مليون يورو مكافأة توقيع، بالأضافة إلى راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو فقط، وهو ما سهّل مهمة فريق العاصمة الفرنسية في إقناع اللاعب بتمديد تعاقده الذي كان سينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

 

 

ربما يعجبك أيضا