من هي فايزة العماري والدة مبابي ومديرة «صفقة القرن»؟

فايزة العماري والدة كيليان مبابي

أدارت العماري الصراع حول كليان مبابي بين باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، لتكون ونجلها الفائزان الأبرز في النهاية


كانت والدة كيليان مبابي، فايزة العماري، المسؤول الأول عن إدارة الصراع بين باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، بشأن مستقبل المهاجم الصاعد.

وأنهت العماري جولات المفاوضات بنجاح باهر على الصعيد الاقتصادي، بعد أن وافق مبابي على تمديد تعاقده مع سان جيرمان مقابل 100 مليون يورو راتبًا سنويًّا، و300 مليون مكافأة ولاء، حسب تقارير صحفية، لتكون هي ونجلها الفائزان الأبرز من هذه المعركة.

العماري وكرة اليد

العماري فرنسية من أصل جزائري، واحترفت كرة اليد في سن صغيرة، وأصبحت من أبرز نجمات فريق بوندي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وتركت بصمة في صفوف الفريق الذي تدعمه حتى الآن على الصعيد المؤسسي، الأمر الذي جعلها منغمسة في عالم الرياضة والإدارة على نحو ساعدها على أن تكون وكيلة مثالية لنجلها كيليان مبابي.

ولدى فايزة صاحب الـ48 عامًا، 3 أبناء، وهم كيليان وإيثان الذي يلعب في فريق سان جيرمان للناشئين تحت 12 عامًا، إضافة إلى ابن بالتبني، وهو كيمبو إيكوكو الذي كان يلعب في صفوف بورصا سبور التركي، لتكون كرة القدم الرياضة التي جذبت معظم أفراد العائلة.

محامية تعشق الرياضة

وإلى جانب مسيرتها الرياضية، درست والدة مبابي المحاماة، ما فتح لها الطريق لأن تكون مديرة شركة العائلة “KEJWF” التي تحمل الأحرف الأولى من أفراد العائلة، وتختص الشركة في إدارة كل ما يخص الأبناء الثلاثة من عقود ومفاوضات وإعلانات، واستغلال صور أبنائها دعائيًّا.

وانفصلت العماري عن والد مبابي، ويلفريد، منذ فترة، لكن التواصل بينهما ما زال قائما بفضل شراكتهما في إدارة الشركة الخاصة بالعائلة، الأمر الذي لم يمثل أي مشكلة لأي من الأطراف على مدار السنوات الماضية.

ربما يعجبك أيضا