5 أسماء قد تعوض ريال مدريد عن فشل صفقة مبابي

بدلاء مبابي في ريال مدريد

قد يتحرك نادي ريال مدريد الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم خطوطه الأمامية بلاعب مميز، خصوصًا بعد انتقال المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي.

ومازالت جماهير ريال مدريد تحاول الاستفاقة من صدمة فشل صفقة انتقال المهاجم الفرنسي إلى صفوف الفريق، في حين تسعى إدارة النادي لإيجاد البديل الأنسب للاعب الشاب الذي كان من المفترض أن يقود مشروع الفريق الجديد للسنوات المقبلة.

وتضم قائمة اهتمامات النادي الملكي خلال الانتقالات الصيفية العديد من النجوم الذين تألقوا على نحو لافت على مدار الموسم الماضي، في الدوريات الخمس الكبرى.

ساديو ماني

يعد لاعب ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، من بين الأسماء المرشحة للانتقال إلى صفوف الريال الموسم المقبل، بفضل الفترة المميزة التي يمر بها على صعيد الأداء، بعد أن ساهم في فوز فريقه ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية، وتحقيق منتخب بلاده للقب كأس الأمم الأفريقية والتأهل لكأس العالم.

ومع إعلان النجم المصري محمد صلاح البقاء في صفوف “الريدز” الموسم المقبل، قد يفكر النادي الملكي في ضم النجم السنغالي الذي أعلن أنه سيكشف عن خططه المستقبلية بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الميرينجي في 28 من مايو الحالي.

هيونج مين سون

قدم النجم الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، أداءً رائعًا مع فريقه توتنهام الإنجليزي هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي، أنطونيو كونتي، وحصد جائزة هداف الدوري بالمناصفة مع محمد صلاح، ما يجعله خيارًا مميزًا لأي فريق لدعم الهجوم.

ولكن في حال تفكير الريال في ضم النجم الكوري، سيكون على الإيطالي كارلو أنشيلوتي توظيفه على الجانب الأيمن، رغم أنه اعتاد اللعب في مركز الجناح الأيسر، لكنه نفس مركز فينيسيوس جونيور الحالي.

رافائيل لياو

سطع نجم البرتغالي الشاب، رافائيل لياو، في صفوف ميلان الإيطالي، وكان أحد أهم دعائم الفريق الرئيسية في رحلة عودته لمنصات التتويج بالدوري المحلي، بعد غياب أكثر من 11 عامًا، ما لفت أعين الكبار بين أندية القارة العجوز، ومن بينهم الريال.

ويبلغ لياو 22 عامًا، ويستطيع اللعب في معظم المراكز الأمامية، ما يجعله خيارًا مميزًا لأي فريق يرغب في دعم صفوفه الأمامية، لكن الريال سيتعين عليه دفع ما يقارب الـ120 مليون يورو إذ ما أراد الحصول على خدمات نجم “الروسونيري”.

أنطوني

لفت الجناح الأيمن البرازيلي، أنطوني، الأنظار مع أياكس الهولندي على مدار المواسم الماضية، واستحق الانضمام إلى منتخب بلاده في الفترة الأخيرة، وكان أحد الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع مديره الفني السابق، إريك تن هاج.

ويقدم اللاعب أداءً رائعًا على المستويين البدني والمهاري، ولكنه يحتاج للتطور على صعيد الإنهاء أمام المرمى، وهو نفس ما كان يعانيه فينيسيوس قبل أن يتحسن بقدر كبير خلال الموسم الماضي تحت قيادة أنشيلوتي. وقد يكون اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أحد الحلول المتاحة أمام الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد.

كريستوفر نكونكو

قدم النجم الفرنسي، كريستوفر نكونكو، مستويات مذهلة في الدوري الألماني مع فريق لايبزج، وبالرغم من عدم إجادته اللعب على جانبي الملعب بالمقارنة بالمرشحين الآخرين، فإنه يظل خيارًا رائعًا بالنسبة للفريق الملكي من أجل دعم هجومه.

ويبلغ نكونكو 24 عامًا، وأحرز العام الماضي 20 هدفًا، وصنع 15 آخرين في 34 مباراة على الصعيد المحلي، وأحرز 7 أهداف في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، ما يجذب له أنظار الكبار مع بداية الميركاتو الصيفي.

ربما يعجبك أيضا