3 أندية تتنافس على ضم ديمبيلي في ظل غموض موقفه مع برشلونة

العروض تنهال على ديمبيلي

يحيط الغموض بمستقبل اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبيلي، في ظل عدم تمديد تعاقده مع فريق برشلونة، وإعلان وكيله عدم التوصل لاتفاق مع أي فريق لضم الجناح المميز حتى الآن.

الشاب الفرنسي رفض عروض التمديد المقدمة له من جانب الفريق الكتالوني على مدار الفترة الماضية بسبب تواضع العائد المادي، رغم تحسن مستواه في الفترة الأخيرة، بعد تعاقد البرسا مع المدير الفني، تشافي هيرنانديز، مادفع عدة أندية من كبار أوروبا للدخول في سباق ضمه.

ليفربول يتواصل مع ديمبيلي

يأتي ليفربول على رأس الأندية التي ترغب في التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا، خصوصًا مع حاجة الفريق لتدعيمات هجومية، مع تزايد فرص رحيل النجم السنغالي، ساديو ماني، ووضع البرازيلي روبرتو فيرمينو على رأس قائمة المتاحين للانتقال إلى أي فريق في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت تقارير صحفية نشرها موقع صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن ديمبيلي نال إعجاب المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، الذي طالب الإدارة بالتعاقد مع لاعبين اثنين في الخطوط الأمامية في حالة رحيل الثنائي ماني وفيرمينو، وتواصلت الإدارة بالفعل مع وكيل الجناح الفرنسي، وقد تبدأ المفاوضات بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت 25 مايو 2022.

سان جيرمان متردد بعد تمديد عقد مبابي

باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ارتبط اسمه بديمبيلي لعدة أشهر ماضية، يبدو أنه تراجع عن ضم اللاعب بعد تمديد تعاقد نجمه الأول كيليان مبابي، وعدم تواجد اللاعب ضم قائمة اهتمامات المدير الرياضي الجديد لبطل الدوري الفرنسي، لويس كامبوس.

وأشارت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إلى أنه رغم قدرات اللاعب وعلاقته الجيدة بمبابي، إلا أنه فرص انضمامه للفريق تقلصت  في ظل التغييرات التي يشهدها سان جيرمان، وأن الأمر سيكون بين يدي كامبوس خلال الأسابيع المقبلة قبل إغلاق سوق الانتقالات.

تشلسي يدخل الصراع بعد حل مشاكله

سيدخل تشلسي الإنجليزي بقوة في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد أن عانى على مدار الأشهر الماضية، بسبب العقوبات الموقعة على رئيسه السابق، رومان إبراموفيتش، إلا أن الأوضاع تحسنتكثيرًا بعد بيع النادي، وهو ما يفتح الطريق أمام المدير الفني الألماني توماس توخيل للتحضير للموسم الجديد بأريحية.

تولى توخيل تدريب ديمبيلي عندما كان لاعبًا في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، وهو ما دفع المدرب للمطالبة بالتعاقد معه، خصوصًا أنه سيكون في صفقة انتقال حر، وقد يفيد الفريق لعدة سنوات قادمة.

ربما يعجبك أيضا