نجم ريال مدريد على رادار كبار البريميرليج

أحمد خيري

آخر تحديث يونيو 16, 2022 07:22 م

يتسابق ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان في الحصول على خدمات ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي فريلاند ميندي  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد ميندي أحد أبرز لاعبي نادي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، ولكن تعاقد الملكي مع الألماني روديجير قد يدفع مسؤولي النادي للتفكير في الاستماع للعروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب والاستفادة من عائد بيعه.

نجم ريال مدريد يقترب من البريميرليج

صحفية “fichajes” الإسبانية، كشفت عن تفكير نادي تشيلسي في التعاقد مع اللاعب الفرنسي لدعم الجبهة اليسرى للفريق في الفترة المقبلة، في ظل معاناة البلوز من إصابة بن تشيلويل في الموسم الماضي، واقتراب رحيل الظهير الإسباني ماركوس ألونسو، إلى برشلونة.

وستعمل إدارة تشيلسي الجديدة خلال الأسابيع المقبلة على الدخول في مفاوضات جادة مع مسؤولي ريال مدريد لإقناعهم بالتخلي عن خدمات اللاعب المتألق في كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

معاناة اليونايتد

نادي مانشستر يونايتد، هو الآخر يرغب في التعاقد مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر لدعم مشروع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، في ظل تراجع مستوى الثنائي لوك شو، وأليكس تيليس، خلال منافسات الموسم الماضي.

نادي ريال مدريد لن يتخلى عن خدمات ميندي في الميركاتو الصيفي الجاري إلا بالحصول على 48 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي دفعها ريال مدريد حين تعاقد مع ميندي من صفوف ليون الفرنسي

ربما يعجبك أيضا