4 أندية تتنافس على ضم موهبة برشلونة

أحمد خيري

 دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سباق التعاقد مع نجم نادي برشلونة الشاب، بابلو جافي، وسط منافسة شرسة من عدة أندية أوروبية على رأسها ليفربول الإنجليزي. 

وينتهي عقد الإسباني الشاب جافي مع فريق برشلونة في صيف عام 2023 ولم يصل النادي الإسباني لاتفاق مع اللاعب حول تجديد عقد الشاب المتألق مؤخرًا ما جعله على رادار عديد الأندية الأوروبية.

صراع كبار إنجلترا

يعتبر جافي أحد الأسماء الرئيسة التي يخطط نادي ليفربول للتعاقد معهم خلال الصيف الجاري، ومتوقع أن تكون هناك منافسة شرسة بين الريدز والسيتي حول الحصول على خدمات اللاعب.

وكشفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي اقتحم سباق التعاقد مع جافي في الأيام الماضية من أجل تعزيز صفوف الفريق على مستوى خط الوسط خصوصًا مع أنباء الرحيل المحتمل للألماني جوندوجان. 

باريس وبايرن يرغبان في ضم جافي

قائمة الأندية الراغبة في استقطاب جافي لا تقتصر على ليفربول وسيتي، فيعد هدفًا رئيسًا لعدة أندية مثل باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، لكن السيتي هو الأكثر اهتمامًا فيرى المدرب بيب جوارديولا أن اللاعب الشاب سيضيف الكثير لقائمة مانشستر سيتي في الموسم المقبل خلال السنوات المقبلة.

وترى إدارة مانشستر سيتي أنها قد تنجح في إغراء اللاعب براتب كبير يصل إلى 4 ملايين يورو سنويًا، مقابل توقيع عقد طويل الأمد مع النادي، وهو ما يعادل 4 أضعاف راتبه الحالي مع برشلونة

ربما يعجبك أيضا