بقيادة مانشستر سيتي.. 4 أندية تتنافس على ضم موهبة إنجلترا

أحمد خيري
مانشستر سيتي يرغب في ضم فيليبس

آخر تحديث يونيو 16, 2022 07:22 م

تواصل إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي سعيها نحو إبرام صفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتمكن مانشستر سيتي من التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، قادمًا من صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني، في واحدة من أبرز صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، بجانب الحفاظ على القوام الرئيس، بحثًا عن التتويج الأوروبي الأول في تاريخ النادي بالموسم المقبل.

صفقة جديدة لمانشستر سيتي

بعدما نجحت إدارة السيتيزنز في تدعيم خط هجوم الفريق، فإن النادي الإنجليزي يفكر في تدعيم خط الوسط، في ظل رحيل لاعب خط الوسط البرازيلي فيرناندينيو، في نهاية الموسم المنقضي، خصوصًا بعد الخسارة الصعبة بنصف نهائي دوري أبطال الموسم المنقضي أمام ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وذكرت صحيفة ذا تايمز البريطانية أن مسؤولي نادي مانشستر سيتي، اتخذوا خطوات جادة من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط منتخب إنجلترا وفريق ليدز يونايتد، كالفين فيليبس، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد تألقه مع ليدز في الموسم الماضي، بالإضافة إلى المستوى الكبير الذي قدمه مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020 الماضية.

3 أندية تنافس السيتي على فيليبس

لا يعد مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم كالفين فيليبس، فتطمح أندية مانشستر يونايتد ووست هام وأرسنال في الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق، فيرغب الشياطين الحمر في بناء جيل جديد، تحت قيادة تين هاج، في حين يبحث وست هام عن وسط ملعب جديد، حال رحيل ديكلان رايس.

وعلى الجانب الآخر، يخطط نادي أرسنال لضم وسط ملعب متميز، خلال الميركاتو الصيفي، في ظل معدل عمر تشاكا وتذبذب مستوى توماس بارتي، واختتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، بالتشديد على خطة السيتي لضم كالفين للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، فتعد هذه البطولة التي لم يتمكن النادي من الفوز بها خلال تاريخه، الهدف الرئيس له في الموسم المقبل، بالإضافة إلى لقب الدوري الإنجليزي.

ربما يعجبك أيضا