اجتماع وكيل رونالدو مع تشليسي يدق أجراس الخطر في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يريد خوض منافسات دوري الأبطال

كريستيانو رونالدو غير سعيد بطريقة إدارة "الشياطين الحمر" لملف الصفقات في موسم الانتقالات الصيفية الحالي


شهدت علاقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي توترًا خلال الأيام الماضية، خصوصًا بعد انباء اجتماع وكيله بإدارة نادي تشيلسي.

وذكرت صحيفة “ذي أثليتك” البريطانية، اليوم الأحد 26 يونيو 2022، أن وكيل رونالدو، جورجي مينديش، اجتمع بإدارة “البلوز” من أجل التفاوض بشأن إمكانية انتقال “صاروخ ماديرا” إلى صفوف الفريق اللندني بداية من الموسم المقبل.

هل يكون رونالدو بديل لوكاكو المحتمل؟

تبحث إدارة تشيلسي في الفترة الحالية عن لاعب قادر على سد الفراغ الذي سيتركه الرحيل المرتقب للمهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، إلى إنتر ميلان الإيطالي، وقيادة هجوم الفريق في موسم يسعى خلاله للعودة إلى منصات التتويج.

وفي وقت سابق، سعى النادي اللندني للتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال إلى برشلونة الإسباني حسب تقارير صحفية، ما دفع مينديش لعرض خدمات رونالدو على الفريق، في ظل رغبة النجم البرتغالي لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قلة الصفقات تزعج رونالدو

قالت صحيفة “ذي أثليتك” إن كريستيانو رونالدو غير سعيد بطريقة إدارة “الشياطين الحمر” لملف الصفقات في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وعلى الرغم من إبداء اللاعب رغبة في مواصلة مسيرته مع الفريق خلال الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني الجديد، إريك تين هاج، فإن عدم التعاقد مع أي لاعب حتى الآن، ورحيل بعض النجوم، جعله يعيد التفكير في قراره.

ويحاول مانشستر يونايتد دعم خط وسطه بأكثر من لاعب، خصوصًا بعد رحيل النجم الفرنسي، بول بوجبا، إلا أنه لم يحسم أي صفقة حتى الآن، ما يزعج النجم البرتغالي الذي لن يشارك، حال استمراره مع الفريق، في البطولة المفضلة له، دوري الأبطال، للمرة الأولى على مدار مسيرته، في ظل إنهاء اليونايتد منافسات الدوري الإنجليزي في المركز السادس المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

تشيلسي أيضًا دون صفقات

لم يبرم نادي تشيلسي أيضًا أي صفقات حتى الآن في موسم الانتقالات الصيفية، ويضع أولوية لتدعيم خط هجومه خلال الفترة المقبلة، ما يجعل رونالدو أحد الخيارات القوية المتاحة، خصوصًا بعد انتهاء الأزمة المالية التي تسببت في بيع النادي أخيرًا.

وارتبط اسم الجناح الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، بالانتقال إلى صفوف “البلوز” في الميركاتو الصيفي، واعتبرته وسائل الإعلام الهدف الأول للفريق اللندني الذي عانى على الصعيد الهجومي خلال الموسم المنقضي.

مانشستر لا يريد التفريط في رونالدو

ذكر تقرير نشره موقع “إي إس بي إن” الأمريكي أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت رونالدو بعدم وجود نية لقبول أي عروض لضمه في موسم الانتقالات الصيفية، وأن الرغبة السائدة داخل “أولد ترافورد” هي مواصلة اللاعب لمسيرته حتى نهاية التعاقد في يونيو 2023.

وكان رونالدو أحد أهم الحلول الهجومية لمانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 24 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى خلال 38 مباراة بالدوري، وتصدر قائمة هدافي الفريق برصيد 18 هدفًا.

ربما يعجبك أيضا