نجم ليفربول السابق يكشف سبب عدم تمديد الفريق لعقد محمد صلاح

صلاح قد يرحل على طريقة ماني

بعد إعلان النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مواصلته المسيرة مع الفريق حتى نهاية الموسم، توقعت وسائل الإعلام أن يمدد اللاعب تعاقده مع “الريدز”، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وتحدث نجم الفريق الإنجليزي السابق، روبي فاولر، عن أسباب عدم تمديد عقد صلاح حتى الآن، بالرغم من أنه سينتهي في يونيو 2023، وهو ما يعطيه الفرصة للتفاوض بشأن انتقاله لأي فريق بداية من يناير المقبل.

رحيل ماني وأزمة الرواتب

وكتب فاولر في مقاله الأسبوعي في صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إلى “ليفربول لن يكسر نظام الرواتب للإبقاء عليه (محمد صلاح)، وهو نفس ما فعله مع ساديو ماني”، في إشارة لانتقال النجم السنغالي إلى بايرن ميونخ الألماني بسبب رفض الإدارة رفع راتبه، حسب تقارير صحفية.

وأضاف “النادي قام بإجراء بعض الحسابات وقام بتنحية المشاعر جانبا في التفاوض مع ماني، الذي كان يريد عقدا يضعه بين مصاف الكبار في العالم، ولا ألوم عليه، فبالفعل مستوى ماني مؤخرا أصبح يقارن بنجوم الصف الأول في العالم، إلا أن النادي قرر بيعه من أجل التعاقد مع داروين نونييز”.

أزمة مشابهة مع صلاح

ورفض المهاجم الإنجليزي السابق التأكيد على أن صلاح يمر بنفس موقف ماني، ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن النادي لن يغير سياساته الخاصة بسقف الرواتب من أجل أي لاعب، وإلا كانوا قد فعلوا ذلك من البداية لتجنب أي مشاكل والإبقاء على النجم المصري لفترة أطول.

يأتي ذلك في ظل ورود تقارير ربطت اسم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وأن ليفربول قد عرض اللاعب للبيع مقابل 70 مليون يورو، بعد عدم التوصل لاتفاق بشأن تمديد تعاقده حتى الآن.

ربما يعجبك أيضا