بعد العرض الأخير.. هل يستمر رياض محرز مع مانشستر سيتي؟

أحمد خيري
محرز

آخر تحديث يوليو 1, 2022 08:39 م

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الاتفاق بين اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، وإدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للبقاء في صفوف فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

عقد رياض محرز ينتهي آخر الموسم المقبل، أي في صيف 2023، ويرغب صاحب الـ31 عامًا في الحصول على عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي، خصوصًا بعد تعاقد السيتيزنز مع مجموعة من الصفقات الهجومية التي قد تؤثر في مكان الجزائري بالتشكيل الأساسي.

مستقبل رياض محرز

ذكر موقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن إدارة مانشستر سيتي ترغب في تقديم عقد قصير الأمد، لضمان بقاء رياض محرز داخل صفوف الفريق، لكن ذلك يأتي على عكس رغبة اللاعب الجزائري الذي يريد البقاء لفترة أطول، خاصة وأنه لا يمتلك عروضًا من أندية أوروبية كبرى في الوقت الراهن.

ومن المقرر أن يجتمع رياض محرز وممثلوه مع إدارة نادي مانشستر سيتي في الفترة المقبلة، عقب عودة اللاعب للتدريبات، من أجل مناقشة تفاصيل العقد الجديد من حيث المدة والراتب الأسبوعي. ويرغب رياض في الحصول على عقد جديد مع مانشستر سيتي لمدة 3 سنوات على الأقل، فضلًا عن الموسم المتبقي في عقده.

تحرك كبار إنجلترا قد يحافظ على مكانة رياض

ارتفعت حظوظ محرز في البقاء بصفوف مانشستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، بعدما بات زميله جابريال خيسوس قريبًا من الرحيل إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، وبعد ارتباط اسم رحيم سترلينج بالانتقال إلى تشيلسي.

من جانبه، يتمسك المدير الفني الإسباني للسيتيزنز، بيب جوارديولا، ببقاء محرز في الفترة المقبلة، بعدما سجل 24 هدفًا خلال 47 مباراة لعبها الدولي الجزائري مع السيتي في مختلف البطولات الموسم الماضي، وكان سببًا رئيسًا في تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ربما يعجبك أيضا