ليفربول يحافظ على صلاح بعقد جديد حتى 2025.. تفاصيل

محمد صلاح يمدد تعاقده مع ليفربول

النجم المصري، محمد صلاح، جدد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي 3 مواسم إضافية، ليستمر بين صفوف الفريق حتى يونيو 2025.


أعلن ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة 1 يوليو 2022، تمديد تعاقد نجمه الأول محمد صلاح حتى يونيو 2025، لينهى الشائعات التي ربطت المصري بعدد من الفرق الأوروبية الكبرى.

وكان صلاح قد رفض أكثر من عقد تجديد على مدار الأشهر الماضية، بسبب رغبته في رفع راتبه، وهو ما عارضته إدارة النادي الإنجليزي بسبب التزامها بسقف رواتب معين لا يتماشى مع الراتب الذي طلبه النجم المصري.

تفاصيل العقد الجديد

لم يعلن الفريق الإنجليزي قيمة عقد صلاح الجديد مع الفريق، ولكنه اكتفى بالإعلان عن مدة العقد، الذي وصفه بطويل الأمد، فيمتد لـ3 مواسم، وهو ما يعتبر طويلًا بالنظر إلى تقدم “الفرعون” في السن.

وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية، إلى أن قيمة راتب صلاح الأسبوعي في العقد الجديد تتراوح بين 350 ألف و400 ألف جنيه استرليني، ما يجعله اللاعب الأعلى راتبًا في تاريخ ليفربول، وضمن اللاعبين الـ5 الأعلى راتبًا في الدوري الإنجليزي.

رحيل ماني وحل الأزمة

يبدو أن رحيل النجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ ساهم في حل أزمة الفريق، وتقليل قيمة الرواتب المدفوعة سنويًّا لنجوم الفريق، ما فتح الطريق لمواصلة المفاوضات مع صلاح على مدار الأيام الماضية.

ورحل ماني عن الفريق بسبب رغبته في الحصول على راتب كنجم للفريق إلى جانب صلاح، وهو ما كان سينقله من فئة لأخرى أعلى، وهو ما رفضته إدارة النادي، ليقرر بعدها الجناح السنغالي الرحيل إلى صفوف الفريق البافاري.

صلاح سعيد بالتمديد

أعرب النجم المصري عن سعادته بتمديد التعاقد مع ليفربول، مشددًا على آماله في تحقيق المزيد من البطولات مع الفريق، ومواصلة مسيرة التألق مع الفريق في المواسم المقبلة.

وعلق صلاح على مفاوضات التمديد، قائلًا: “أخذت المفاوضات وقتًا طويلًا، ولكن حسم كل شيء، وحان وقت التركيز في ما هو قادم.. سنسعى إلى الصراع على كل الألقاب، فقط علينا التركيز والعمل الجاد والتحلي بالإيجابية والمنافسة على كل شيء في المواسم القادمة”.

ليفربول يحبط مخطط برشلونة

أحبط ليفربول، بتجديد عقد صلاح، مخطط برشلونة الإسباني الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب، قبل أن يوقفها على أمل أن يحصل على خدماته مجانًا بنهاية الموسم المقبل، وهو موعد نهاية عقد النجم المصري السابق مع “الريدز”.

وركز برشلونة مجهوداته هذا الموسم في التعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي، ما دفع ريال مدريد إلى متابعة موقف صلاح في محاولة لضمه لدعم هجومه، بعد الفشل في ضم النجم الفرنسي، كيليان مبابي.

ربما يعجبك أيضا