رونالدو يطالب بالرحيل عن مانشستر يونايتد والاستماع للعروض المقدمة له

قالت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت 2 يوليو 2022، إن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، طالب إدارة الفريق بالسماح له بالرحيل، والاستماع للعروض المقدمة له.

وأشارت صحيفة “ذي تايمز” إلى أن اللاعب اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق، في ظل عدم التعاقد مع لاعبين جدد، ما يؤثر على مساعي الفريق للمنافسة على ألقاب الموسم المقبل، بالإضافة إلى غياب “الشياطين الحمر” عن منافسات دوري أبطال أوروبا، إحدى البطولات المفضلة لدى رونالدو.

أسباب رغبة رونالدو في الرحيل

عانى رونالدو على مدار الموسم الماضي من التخبط الإداري في مانشستر يونايتد، بعد أن تولى قيادة الفريق 3 مديرين فنيين مختلفين، بالإضافة إلى تواضع مستوى الفريق محليًا وقاريًا، ما صعب مهمة “صاروخ ماديرا” في مساعدة الفريق، رغم تألقه وتصدره لقائمة هدافي الفريق.

لم يتغير الوضع كثيرًا بتعاقد مان يونايتد مع المدرب الهولندي إيريك تن هاج، خصوصًا أن طريقة لعب المدير الفني تعتمد على الضغط وحصر الخصم في مناطقه، ما يصعب مهمة رونالدو في التأقلم مع أسلوب المدرب الجديد، بالإضافة إلى عدم تعاقد الفريق مع أي لاعب جديد حتى الآن.

تشيلسي وبايرن ميونخ يتابعان الموقف

أشارت تقارير نشرتها وسائل إعلام إسبانية أن تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني يتابعان موقف رونالدو مع اليونايتد، من أجل محاولة التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية، في حالة عرضه للبيع خلال الأيام المقبلة.

ويسعى تشيلسي لضم مهاجم بديل للبلجيكي روميلو لوكاكو، الذي قرر العودة إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ويحاول بايرن تأمين خط هجومه برأس حربة مميز تحسبًا لرحيل نجمه الأول، روبرت ليفاندوفيسكي، وقد يكون الخياران مناسبان لرونالدو، في ظل تواجدهما في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ومنافساتهما على كل الألقاب أكثر من اليونايتد.

ربما يعجبك أيضا