إيريك تن هاج: لا نعرف متى سيعود رونالدو

أثار المدير الفني الهولندي إيريك تن هاج مزيدا من الغموض حول موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق، في ظل انتشار شائعات تفيد بإمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد مدرب مان يونايتد أنه لا يعرف موقف اللاعب حتى الآن، ولا يعرف موعد عودته إلى تدريبات الفريق، بعد أن طلب أيام إجازة إضافية من الإدارة، ليغيب عن جولة الفريق الاستعدادية للموسم الجديد، والتي قدم فيها “الشياطين الحمر” مستويات مميزة تحت قيادة تن هاج.

مكان رونالدو موجود إذا قرر البقاء

قال المدير الفني الهولندي في تصريحات صحفية “الوضع لم يتغير عن الأسبوع الماضي. أركز في الوقت الحالي مع اللاعبين المتاحين، وسأركز في أمر رونالدو الفترة المقبلة، وانتظر معرفة إن كان سينضم للفريق، وإذا قرر ذلك سيكون له مكانه معنا”.

وزادت تصريحات مدرب أياكس السابق من إمكانية رحيل “صاروخ ماديرا” عن الفريق، في ظل رغبة في الانتقال إلى فريق يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع وجود احتمالات لانتقاله إلى صفوف أندية بالدوري الإيطالي أو الإسباني.

احتمالات بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد

أشارت تقارير إسبانية إلى أن جورجي مينديش، وكيل رونالدو، دخل في مفاوضات مع أتلتيكو الذي يبحث عن مهاجم في موسم الانتقالات الصيفية، وعرض عليهم خدمات “صاروخ ماديرا”، ليدخل في مفاوضات مبدئية، قد تنتهي بانتقال اللاعب إلى جار ريال مدريد اللدود.

وستكون المشكلة الأولى أمام الصفقة متمثلة في مطالب رونالدو المادية، التي قد لا تتماشى مع أتلتيكو مدريد الذي لا يمر بأفضل فتراته على الصعيد الاقتصادي الفترة الحالية، وهو ما قد يجبره على تقليص راتبه إذا ما أراد اللعب في صفوف فريق يخوض غمار “التشامبيونز” الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا