جالتييه يصدم كيلور نافاس ويثير الجدل حول مستقبل نيمار

نيمار دا سيلفا وكيلور نافاس وكريستوف جالتييه

تحدث المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، عن خططه بشأن الموسم الجديد، واللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة مع بداية الموسم.

وأطلق جالتييه عدة تصريحات بارزة بعد نهاية مباراة فريقه الودية أمام فريق أوراوا ريدز الياباني، والتي فاز فيها بطل الدوري الفرنسي بثلاثية نظيفة، وشهدت تألقًا لافتًا للإسباني بابلو سارابيا، والفرنسي كيليان مبابي.

غموض موقف نيمار

تحدث مدرب سان جيرمان عن نيمار في تصريحات نقلها موقع “راديو مونت كارلو” الفرنسي، قائلًا: “لا أعرف ماذا سيحصل في المستقبل القريب، علينا انتظار نهاية موسم الانتقالات الصيفية، البعض يقولون إنه سيرحل والبعض يقول إنه سيستمر، ولكني لم أتحدث معه في هذا الشأن”.

وتابع: “نيمار يعمل جيدًا منذ بداية الاستعدادات للموسم الجديد، وأعتقد أنه سعيد مع الفريق، ولا أرى أنه يشعر بالقلق بشأن مستقبله موقفه مع الفريق، لذلك لا أعرف ماذا سيحدث”.

نيمار: أريد البقاء

كان نيمار أعلن في أكثر من مناسبة، رغبته في البقاء بين صفوف باريس سان جيرمان، رغم التقارير التي أفادت برغبة الفريق في بيعه خلال موسم الانتقالات الجاري، للتخلص من راتبه المرتفع، في ظل عدم تقديمه الأداء المنتظر منه مع فريق العاصمة الفرنسية.

وقال النجم البرازيلي، في تصريحات صحفية: “دائمًا ما كنت أعلن رغبتي في البقاء، وحتى الآن إدارة النادي لم تقل لي أي شأن بخصوص هذا الشأن، ولذلك لا أعرف خططها بالنسبة لي”.

جالتييه: كنت واضحًا مع نافاس من البداية

على صعيد آخر، أعلن جالتييه أن كيلور نافاس سيكون الحارس الثاني للفريق، بعد الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما، مشيرًا إلى أنه لا يفضل نظام المداورة بين الحراس، ما قد يعقد موقف حارس ريال مدريد السابق.

وقال المدير الفني الفرنسي، عن الحارس الكوستاريكي: “كنت واضحًا مع الحراس منذ البداية، لا أريد الاعتماد على نظام المداورة، ونافاس يعرف ما أريده منه في دور الحارس الثاني للفريق، فهو يعمل جيدًا، ومهم أن يضم الفريق حارسين مميزين بين صفوفه”.

ربما يعجبك أيضا