مدرب بايرن لا يستبعد ضم هاري كين.. ومشكلة تعيق إتمام الصفقة

هاري كين على رادار بايرن ميونخ

يواصل نادي بايرن ميونخ الألماني، البحث عن بديل المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي، الذي رحل إلى برشلونة الإسباني، لبداية تجربة جديدة بعيدًا عن أجواء الدوري الألماني.

وبعد استبعاد التعاقد مع البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كبديل للنجم البولندي، يبرز اسم المهاجم الإنجليزي المتألق مع توتنهام، هاري كين، والذي أبدى المدير الفني للنادي البافاري، يوليان ناجلسمان، إعجابه به وبقدراته الهجومية المميزة.

كين خيار مثالي لبايرن

اعتبر ناجلسمان في تصريحات صحفية، أن كين يعتبر خيارًا مثاليًا بالنسبة لبايرن ميونخ، خصوصًا أنه يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح وصانع الألعاب، ما يعطيه حلولًا إضافية خلال إدارة مباريات الفريق.

وقال المدرب الألماني، عن كين: “كين لاعب رائع، وواحد من ضمن القلائل الذين يستطيعون اللعب في مركز 9 و10، فهو قوي ويتميز بضربات الرأس والتسديد بالقدمين”.

مشكلة تعيق تحرك بايرن في الصفقة

أشار مدرب بايرن إلى أن العائق الرئيسي في الصفقة سيكون قيمة كين المرتفعة، والتي قد تصل إلى 100 مليون يورو، وهي المبالغ التي لا تعتاد إدارة الفريق الألماني دفعها للتعاقد مع نجوم لدعم الفريق، وفقًا لسياستها.

ورغم ذلك إلا أن النادي تحرك من أجل معرفة إمكانية ضم النجم الإنجليزي، وتواصل مع وكلاء اللاعب لمعرفة مطالب اللاعب وفريقه في حالة اتخاذه قرارًا بالرحيل عن توتنهام قبل بداية الموسم.

رفض مبدئي من توتنهام

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن توتنهام لا يفكر في الاستغناء عن كين في موسم الانتقالات الصيفية، خصوصًا لأنه من الدعائم الرئيسة للفريق، ويقدم مستويات رائعة إلى جانب الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وأوضح موقع صحيفة “بيلد”، أن المهاجم الإنجليزي لا يريد الرحيل عن توتنهام قبل بداية الموسم، بعدما أخبر المدير الفني الإيطالي، أنطونيو كونتي، بمواصلته المسيرة مع الفريق، ما دفع وكلاء اللاعب لرفض التفاوض مع بايرن ميونخ مبدئيًا.

ربما يعجبك أيضا