الصراع مستمر.. مباريات الزمالك والأهلي وبيراميدز المتبقية في الدوري المصري

احتدم الصراع على لقب الدوري المصري، مع تصدر الزمالك للبطولة، ومحاولة بيراميدز ملاحقته، في ظل معاناة الأهلي من تخبط واضح في الأداء.

يتبقى للزمالك 8 مباريات على نهاية الدوري، وهو نفس عدد المباريات التي سيخوضها بيراميدز حتى نهاية المنافسات، في حين ستكون فرصة الأهلي قائمة للصراع على اللقب، إذ يملك في جعبته 10 مباريات، قد تفتح له باب العودة بقوة في حالة استعادة مستواه تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

مباريات الزمالك المتبقية

يواصل الزمالك مسيرة دفاعه عن لقب الدوري بمواجهة فيوتشر خارج الديار، يوم الخميس المقبل 28 يوليو 2022، ليواجه بعدها كلًّا من بيراميدز، وهو اللقاء الأبرز في رحلته نحو البطولة، ومصر المقاصة والاتحاد السكندري وإيسترن كومباني على ملعبه.

أما المباريات التي سيخوضها الفريق الأبيض خارج الديار فستكون أمام كل من الجونة وفاركو والمصري البورسعيدي، في منافسات لن تكون سهلة بعد رحيل أحد أهم نجوم الفريق الأبيض، المغربي أشرف بنشرقي.

مباريات بيراميدز في صراع الدوري

بينما سيخوض بيراميدز 4 مباريات على ملعبه أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب وسموحة والجونة، وسيسعى لتحقيق الفوز في مبارياته المتبقية لمواصلة الضغط على الزمالك المتصدر.

وستبدأ مباريات بيراميدز خارج ملعبه أمام الزمالك، ثم غزل المحلة وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا. ويأتي بيراميدز في الوصافة بـ56 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المركز الأول.

مباريات الأهلي حتى نهاية الدوري

سيحاول الأهلي تدارك سقطاته المتتالية محليًّا في المباريات العشر المتبقية له في الدوري، والتي يبدأها بمباراة مصر المقاصة غدًا، الأربعاء 27 يوليو 2022، خارج ملعبه، ليواصل مباريات بمواجهة المقاولون العرب وفاركو.

وتتواصل رحلة الشياطين الحمر في الدوري بمواجهات الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي وإيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا. ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة.

ربما يعجبك أيضا