مهاجم تشيلسي على رادار ريال مدريد

النادي الملكي يدرس حاليًّا ضم مهاجم جديد، ورصد عددًا من الأسماء إلا أن النقطة الأهم ستكون موافقة اللاعب على دوره كبديل لبنزيما.


رغم إعلان المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، رضاه عن قوام لاعبيه الحالي في أكثر من مناسبة، فإن الأداء الهجومي للملكي دفعه للتفكير في خيارات للدعم.

وقبل نحو شهر من نهاية موسم الانتقالات الصيفية، قد يحاول “الميرينجي” البحث عن لاعب مميز قادر على تقديم إضافة هجومية في حالة غياب أبرز نجوم الفريق، كريم بنزيما، خصوصًا في ظل فشل اللاعبين ماريانو دياز وبورخا مايورال ولوكا يوفيتش في كسب ثقة المدرب.

إمكانية رحيل أكثر من لاعب

تشير التقارير إمكانية رحيل عدم من لاعبي الخط الأمامي بريال مدريد، خلال الفترة الحالية، في ظل عدم اعتماد أنشيلوتي عليهم كثيرًا، ورغبتهم في المشاركة بقدر أكبر، ومن بينهم يبرز الإسبانيان ماركو أسينسيو وبورخا مايورال، والدومينيكاني ماريانو دياز.

وحاول أنشيلوتي الاعتماد على دياز في أكثر من مناسبة، لكنه لم يظهر على النحو المنتظر، ليكون خيار الدعم من خارج الفريق قائمًا حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

خيارات قائمة أمام إدارة ريال مدريد

أوضحت تقارير إسبانية أن النادي الملكي يدرس حاليًّا ضم مهاجم جديد، ورصد عددًا من الأسماء بينهم الأوروجواياني إيدنسون كافاني، والبوسني إيدين دجيكو، والألماني تيمو فيرنر، إلا أن النقطة الأهم ستكون موافقة اللاعب على دوره كبديل لبنزيما الذي تألق على نحو ملفت على مدار الموسم الماضي.

وقد يكون فيرنر هو الخيار الأفضل أمام إدارة الريال في الفترة الحالية، وقد لا يعارض اللاعب الانتقال إلى النادي خصوصًا في ظل عدم اعتماد المدير الفني الحالي لتشيلسي، توماس توخيل، عليه أساسيًّا.

عروض مختلفة لفيرنر

أكدت وسائل إعلام ألمانية أن فيرنر اتخذ قراره بالرحيل عن تشيلسي، مع عدم تأقلمه على مدار الفترة الماضية، ما لفت له أنظار مسؤولي الريال الذين حاولوا التعاقد معه خلال فترة تواجده في صفوف لايبزج الألماني.

وتشير تقارير إلى أن المهاجم الألماني أيضًا يدخل ضمن اهتمامات يوفنتوس الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي، ليكون القرار بين يدي اللاعب في حالة موافقة ناديه على الرحيل، إلا أن انتقاله إلى ريال مدريد قد يكون على سبيل الإعارة، لحين التأكد من قدرته على التكيف مع أجواء الكرة الإسبانية.

ربما يعجبك أيضا