أبو ظبي وستارز بلاي تفوزان بالحقوق الرقمية لبث الدوري الإيطالي

فازت خدمة ستاز بلاي “Starzplay” وأبوظبي للإعلام بالحقوق الرقمية لبث بطولات الدوري وكأس والسوبر الإيطالية لمدة 3 مواسم، بداية من موسم 2022-2023، الذي سينطلق خلال الأسابيع المقبلة.

وأشارت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” إلى أن الاتفاق يعد “دليلًا متميزًا” على الشراكة المميزة بين مؤسسة أبوظبي للإعلام وشركة ستارز بلاي للبث الرقمي، والتي فازت بحقوق عديد من البطولات البارزة في رياضات مختلفة، ومنها منافسات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكأس العالم للأندية.

العرض القوي سبب الفوز بالتنظيم

وصفت الوكالة منافسات الدوري والكأس والإيطالي بأحد أعرق البطولات في عالم كرة القدم، وأن المؤسستين نجحتا في الفوز بفرصة التنظيم بفضل العرض القوي الذي قدمتاه لرابطة الدوري الإيطالي من أجل الفوز بالحقوق.

STARZPLAY هو تطبيق بث يحظى بأكثر من 2.1 مليون مشترك في الشرق الأوسط، وسيعطي لأندية الدوري الإيطالي فرصة الوصول لشريحة جماهيرية واسعة، هو ما يدعم علاماتها التجارية في منطقة تضم أكثر من 400 مليون نسمة.

الحصول على حقوق البث يؤكد مكانة قنوات أبوظبي الرائدة

قال هيثم الكثيري المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة: “نجاح قنوات أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق البث الحصرية لبطولات الدوري والكأس والسوبر الإيطالية يؤكد المكانة الرائدة التي وصلت إليها القناة، والإمكانات الفنية والتقنية والإعلامية التي تتمتع بها”.

وأشار “من خلال الشراكة مع STARZPLAY، التي تأتي ضمن مشروع التحول الرقمي المستمر الذي تتبناه قنوات أبوظبي الرياضية، سنعمل على تغطية فعاليات هذه البطولة الأوروبية العالمية التي يتطلع إليها الملايين من عشاق الكرة، حيث تتبوأ القناة ومنذ تأسيسها مركزًا رياديًّا في متابعة وتغطية أهم المنافسات الرياضية في جميع أنحاء العالم بكل احترافية وموضوعية”.

إضافة المحتوى الرياضي لخدمات البث عبر الإنترنت أولوية قصوى لنا

قال الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والمؤسس الشريك في STARZPLAY، داني بيتس: “تعد إضافة المحتوى الرياضي لخدمات البث عبر الإنترنت أولوية قصوى بالنسبة لنا، إذ واصلنا الاستثمار في فئة الفعاليات الرياضية المباشرة خلال العام الماضي، وشهدت منصتنا نموًا لافتًا في معدلات الاشتراكات الجديدة”.

وأوضح: “وفي إطار استراتيجيتنا طويلة الأجل، نحرص على تعزيز هذه الفئة لتكون أحد منتجاتنا الرئيسية، مع تقديم أفضل محتوى رياضي ترفيهي للمشتركين في المنطقة. وبفضل خدماتنا المتميزة للدعم الفني وخدمة العملاء، باتت STARZPLAY إحدى أفضل المنصات وأكثرها قدرة على اغتنام الفرص المتميزة في هذا القطاع المهم”.

ربما يعجبك أيضا