مانشستر سيتي يعرض بيرناردو سيلفا على ريال مدريد وبرشلونة ويجهز البديل

تتواصل تحركات الأندية الكبرى في موسم الانتقالات الصيفية، بحثا عن دعم صفوفها بنجوم قادرين على دفع الفريق للأمام في صراع الألقاب.

ويحاول مانشستر سيتي الإنجليزي ضم نجوم جدد في الشهر الأخير من الميركاتو الصيفي، ولكن الأمر قد يدفعه للاستغناء عن أحد لاعبيه، وهو البرتغالي بيرناردو سيلفا، الذي يتابعه فريق برشلونة منذ فترة، وكان على قائمة متطلبات تشافي هيرنانديز للموسم المقبل.

برشلونة يتأهب وريال مدريد قد ينافسه

وبعد إتمام صفقة الفرنسي جول كوندي، قد يتحرك برشلونة لدعم وسط ملعبه بضم النجم البرتغالي، مع وجود احتمالية لرحيل الهولندي الشاب فرانكي يونج، ويرى تشافي أنه بيرناردو سيلفا قد يكون الأفضل لتمثيل الإضافة المنتظرة لخط الوسط الكتالوني.

وأشارت تقارير نشرتها صحيفة “ليكيب” فرنسية إلى أن مان سيتي عرضت سيلفا على إدارتي برشلونة وريال مدريد، لبحث إمكانية رحيله خلال موسم الانتقالات الجارية، إلا أن الأمر سيكون متوقف بالنسبة لبرشلونة على رحيل دي يونج، وبالنسبة لريال مدريد على قدرة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مراكز هجومية، التي تحتاج لدعم.

السيتي يجهز البديل

أوضحت الصحيفة الفرنسية أن قرار السيتي بالموافقة على رحيل بيرناردو، من أجل التعاقد مع لاعب وسط آخر جذب أنظار المدير الفني بيب جوارديولا، وهو البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب ليون الفرنسي.

ويعتبر باكيتا (24 عاما)، أحد أبرز نجوم ليون في المواسم الأخير، وبالرغم من صغر سنه إلا أنه تحول إلى لاعب أساسي في وسط ملعب منتخب البرازيل، وهو ما دفع السيتي للتفكير في ضمه، بالرغم من صعوبة المهمة وارتفاع قيمته السوقية.

باكيتا يستهدف الكبار

يشار إلى أن السيتي ليس الفريق الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع باكيتا خلال الميركاتو الصيفي، وتلقي فريقه عدة عروض على مدار الأسابيع الماضية، حسب تقارير صحفية، وتبرز أندية أرسنال ونيوكاسل بين المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب.

إلا أن لاعب الوسط البرازيلي يسعى للانتقال إلى فريق سيخوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما يصعب مهمة “الجانرز” و”الماكبايس” في التقدم على الفرق الأخرى في سباق ضمه.

ربما يعجبك أيضا