الأهلي يعلّق مشاركته في كأس مصر والسوبر ويستكمل الدوري بالناشئين

أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري عدة قرارات حاسمة، اليوم الخميس 4 أغسطس 2022، بعد اجتماع لمناقشة الوضع الراهن لفريق كرة القدم.

وشهدت مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو في الدوري المحلي جدلًا تحكيميًّا، بعد إلغاء هدف لـ”الشياطين الحمر” لداعي التسلل، كان كفيلًا بالحفاظ على حظوظ المنافسة على لقب البطولة التي يتصدرها الزمالك بفارق 10 نقاط، حاليًّا، واختلفت الآراء حول مدى صحة قرار حكم المباراة.

مطالب الأهلي

اعتبرت إدارة الأهلي أن الطاقم التحكيمي لمباراة فاركو بقيادة أحمد الغندور، حرم الفريق من فوز مستحق، وطالبت في بيان رسمي بإقالة لجنة الحكام “التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها”، في إشارة إلى أنها أحد أسباب معاناة الفريق على مدار الجولات الماضية.

وطالب البيان بإيقاف حكم “VAR” في مباراة فاركو، محمود عاشور، وذلك “لحين التحقيق معه في ما بدر منه”، على خلفية إلغائه هدفًا، ترى إدارة الأهلي أنه كان صحيحًا، وأن قرار حكم الفيديو ساهم في تغيير الغندور لقراره.

قرارات نارية

وبخصوص القرارات، أعلن النادي المصري تعليق مشاركاته في بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المحلي، على أن يعاود المشاركة في حال تنفيذ مطالبه التي أملاها على الاتحاد المصري ولجنة المسابقات.

وقررت الإدارة أيضًا خوض الفريق ما تبقى من الدوري بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة، ما يشير إلى أن الفريق قد ينهي الموسم الجاري دون تحقيق أي بطولة، بعد ابتعاد الزمالك بصدارة البطولة، وتعليق مشاركاته في البطولتين الأخريين.

وأشار البيان إلى أن رئيس النادي ، محمود الخطيب، سيخرج خلال الساعات المقبلة، لتوضيح القرارات المعلنة على خلفية الأزمة التي يعيشها الفريق مؤخرًا.

ربما يعجبك أيضا