بداية مميزة لأرسنال في انطلاقة الدوري الإنجليزي ومباريات بارزة بالجولة الأولى

انطلقت منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة أرسنال ومضيفه كريستال بالاس، ونجح “الجانرز” في تقديم صورة جيدة مع بداية الموسم الجديد 2022-2023.

وفاز الفريق اللندني على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، أحرزهما كل من المهاجم الشاب جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 20، والمدافع الإنجليزي مارك جويهي، بالخطأ في مرماه قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

أرسنال يسعى للعودة للواجهة

عانى أرسنال على مدار السنوات الماضية من تخبط الأداء، وهو ما يسعى لتجنبه هذا الموسم تحت قيادة المدير الإسباني ميكل أرتيتا، الذي دعم الفريق بعدد من الصفقات المميزة، بالإضافة إلى اعتماده على عدد من النجوم الشباب المميزين.

وكان فريق “المدفعجية” قد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس خلف توتنهام وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي حامل اللقب، وهو ما حرمه من التواجد في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، الأمر الذي يسعى لتغييره من أجل العودة للمنافسات القارية الأهم من جديد.

مباريات هامة في الجولة الأولى

تتواصل منافسات الجولة الأولى على مدار يومي السبت والأحد، وسيشهد اليوم الأول مباريات هامة، على رأسها مواجهات فولهام وليفربول وإيفرتون وتشيلسي وتوتنهام أمام ساوثهامبتون، لتنتظر الجماهير الظهور الأول لثلاثة من أضلاع المربع الذهبي الموسم الماضي.

أما الأحد، فيسشهد الظهور الأول لأبطال الموسم الماضي، مانشستر سيتي، في مواجهة ليست سهلة أمام مضيفه وست هام يونايتد، بينما سيواجه مانشستر يونايتد برايتون على ملعبه، ويصطدم ليستر سيتي ببريتفورد.

ربما يعجبك أيضا