السعودية تنظم معرض «إكسبو الحج» مطلع يناير المقبل

تنظم وزارة الحج والعمرة السعودية مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة “إكسبو الحج 2023″، في يناير المقبل، بمدينة جدة.

وحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022، يستعرض المؤتمر الحلول المبتكرة لتسهيل إجراءات وصول الحجاج إلى الحرمين الشريفين، ورفع جودة الخدمات المقدمة.

إكسبو الحج 2023

يهدف مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة إلى جمع صناع القرار ورواد الأعمال والمبتكرين والباحثين تحت سقف واحد، لبحث وتنفيذ مجموعة من الحلول الميسرة والخيارات المبتكرة، لتسهيل رحلة أداء الحج والعمرة بيسر وطمأنينة، وفق “واس”.

ويتضمن جدول أعمال المعرض تقديم مقترحات لمشاريع مستقبلية لتطوير البنية التحتية، وتأهيل المواقع الدينية والمعالم التاريخية، واستحداث الحلول التقنية، التي تسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وإثراء رحلتهم الدينية، وجعلها ذكرى لا تنسى.

فعاليات إكسبو الحج 2023

يشمل “إكسبو الحج” تقديم ورش عمل تناقش الأنشطة التي تسعى من خلالها وزارة الحج والعمرة السعودية لتحقيق التميز والاستدامة في مجال خدمة ضيوف الرحمن، بالتعاون مع شركائها من القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية.

وشددت الوزارة على تضافر الجهود لدعم الوتيرة المتسارعة للتحول الرقمي وتطبيقات التقنية، وتسخيرها لخدمة ضيوف الرحمن، وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تقدم استراتيجية متكاملة لتطوير منظومة الحج والعمرة، عبر تسخير الطاقات البشرية، والإمكانات المادية.

ربما يعجبك أيضا

العربية English