السيسي يشارك في احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء والمصابين.. «فيديو»

شارك الرئيس المصري السيسي، اليوم الإثنين 2 مايو 2022 في احتفالية عيد الفطر مع أسر وأبناء الشهداء والمصابين، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وذلك بقاعة الاحتفالات بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وكرم السيسى عددًا من أسر شهداء الجيش والشرطة والأطقم الطبية خلال احتفالية عيد الفطر بقاعة المنارة، وكان من بينهم ابن الشهيد محمد عاطف إسماعيل، والذي بكى بشدة أمام الرئيس فاحتضنه ومسح دموعه ليحتوى فقدانه لوالده.

وعبر الأطفال عن شكرهم وامتنانهم للرئيس السيسي على دعوته الكريمة لحضور الاحتفال بعيد الفطر المبارك موضحين خلال عرض مسرحي أنهم تلقوا الدعوة الكريمة من رئاسة الجمهورية واستلموها من مدارسهم وكانت مفاجئة بالنسبة لهم مشاركة الرئيس السيسي حفل الإفطار والاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأهدى أبناء الشهداء للسيسي، لوحة مرسوم عليها علم مصر ومدون عليها «شكرًا من القلب» وذلك خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، بعيد الفطر، وحرص الرئيس المصري، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

ربما يعجبك أيضا