العثور على جثث 3 رجال من غزة بعد إطلاق سراحهم من إسرائيل

عبدالمقصود علي
قطاع غزة

أفاد عم أحد ثلاثة رجال فلسطينيين أطلقت إسرائيل سراحهم بعد فترة من الاحتجاز وشاهد آخر بالعثور على جثث الثلاثة وهم مكبلي الأيدي في غزة ، إذ قالا إن قوات الاحتلال هاجمتهم بعد الإفراج عنهم بقليل.

وأوضح عبد الهادي غباين، عم المعتقل كامل غباين، أنه خرج في الخامسة من صباح أمس الأحد 7 يوليو 2024 للبحث عن ابن أخيه بعدما اعتقلته القوات الإسرائيلية السبت، وفق وكالة أنباء رويترز.

وأضاف: “لقيته على الأرض مرمي.. هو وكمان اتنين شهدا مشلحين (بدون ملابس) وإيديهم فيهم مرابط بلاستيك من الجيش.. الجيش طلعهم بره السلك ولما ساروا في منطقة العرب طخوهم، رموا عليهم قذايف، وفي شاب التاني مقطع”.

وذكر أنه تم العثور على الجثث قرب السياج الحدودي مع إسرائيل في محيط معبر كرم أبو سالم بجنوب قطاع غزة، ولم يرد جيش الاحتلال الإسرائيلي على طلب للتعليق من رويترز.

وأضاف غباين أن أحد الرجال فقد ساقه وكان جسده ممزقا بعد ما قال إنه هجوم شنته القوات الإسرائيلية بعد الإفراج عنهم بقليل.

وقال إن الإسرائيليين بدأوا إطلاق النار عليه عندما حاول استعادة ساق الرجل المبتورة فتوقف عن المحاولة ثم حمل جثث الثلاثة على شاحنته إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس بجنوب القطاع.

وذكر الشاهد محمود أبو طه أن الثلاثة، وهم كامل غباين ومحمد عوض رمضان أبو حجازي ورمضان عوض رمضان أبو حجازي، من بين عدة فلسطينيين اعتقلوا السبت واحتجزوا للاستجواب.

ربما يعجبك أيضا